“منة فضالي” تتحدث لأول مرة عن سر انفصالها عن خطيبها بسبب ما طلبه منها.. وتعليق مثير منها على خبر ارتباطها بـ”حلمي بكر”.. فيديو

لا شك أنها استطاعت أن تجذب أنظار الجمهور بأدوارها المميزة خلال أعمالها الفنية والمسلسلات الدرامية، والتي كان أخرها دورها في المسلسل الذي يُعرض حاليًا، مسلسل “بيت السلايف”، والذي يشاركها فيه البطولة الفنانة عبير صبري وبوسي وأحمد صلاح حسني وعمرو رمزي وحازم سمير وسمر جابر وأحمد الشامي وجيهان خليل، والمسلسل من تأليف حسين مصطفي محرم، وإخراج محمد عبدالخالق، إلا أنها أجرت حوارًا تليفزيونيًا مؤخرًا كشفت فيه العديد من المفاجآت.

"منة فضالي" تتحدث لأول مرة عن سر انفصالها عن خطيبها بسبب ما طلبه منها.. وتعليق مثير منها على خبر ارتباطها بـ"حلمي بكر".. فيديو 1 9/3/2018 - 5:34 م

منة فضالي ترد على عدد من النقاط

كما ردت الفنانة منة فضالي على الأخبار المتداولة التي تفيد بوجود مشروع ارتباط بينها وبين الملحن حلمي بكر، حيث هذا الخبر وأكدت أنه ليس له أساس من الصحة، وذلك وخلال لقائها ببرنامج “القاهرة اليوم” المذاع على قناة القاهرة الناس مع الإعلاميين “إدوارد وريتا حرب”، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن تصريحات بكر والذي قال فيها، إلا أنه فوجئ بمنة تحتضنه وخجل كثيرا من ذلك،   فقالت: إنها لا تستطيع الزواج منه لأنه في سن جدها.

وتتحدث عن سبب فسخ خطوبتها

كما كشفت الفنانة منة فضالي، سبب فسخ خطبتها، على أحد المنتمين للوسط الفني، خلال حواره التليفزيوني ببرنامج “مع دودي”، الذي يُذاع عبر فضائية “النهار”، مؤكدة إلى أنها كان ستتزوج في وقت قريب إلا أنهما انفصلا، بعدما طلب منها ترك التمثيل، فرفضت، معلقة: “مينفعش تبقى من نفس الوسط وتطلب مني أبطل تمثيل”.