ملخص مسلسل الاسطورة الحلقة 16، ناصر يتزوج حنان لارضاء امه ويؤسس مصنع سلاح بالمشاركة مع الدكتور سلماوى

يعد مسلسل الاسطورة الذي يمثل بطولته الممثل الشاب محمد رمضان ويشاركة في بطولة المسلسل مى عمر وروجينا والنجمة الكبيرة فردوس عبد الحميد وهادى الجيار والعديد من نجوم الدراما المصرية من انجح المسلسلات في رمضان 2016 بعد أن استحوذ على نسبة مشاهدة كبيرة جداً بالرغم من اذاعتة على قناة واحدة وهى mbc masr ونقدم لكم مسلسل الاسطورة الحلقة 16 كسرد للاحداث.

احداث مسلسل الاسطورة

مسلسل الاسطورة الحلقة 16.

تبدا الحلقة السادسة عشر بعد انتقام ناصر من عصام النمر بسبب قتل اخوة رفاعى وأيضاً من مرسى بعد أن قام باخذ بعد الصور من تليفون حنان تخص زوجتة شهد وقام بنشرها على مواقع اباحية التقى ناصر الدسوقى مع بدر باشا ورئيس المباحث كمال واتفقوا معه على أن يقوم ببعض العمليات الخاصة لصالحهم مقابل المال والحماية وهذا ما قبله ناصر ولكن سيكون له حرية الرفض أو تاجيل هذة المهمات.

ونتابع مسلسل الاسطورة الحلقة 16.

وتزوج ناصر من حنان بعد ضغوط من والدته وهذا ادى إلى حزن شديد لشهد زوجة ناصر الاولى وادى ذلك إلى افتعالها العديد من المشاكل مع ام ناصر وحنان ولكن هذة المشاهد كانت تتسم بخفة الدم والكوميديا.

وعين ناصر سيكرتيرة تسمى رنا من طرف بدر باشا وطلبت منه راتب 20 الف دولار ووافق ناصر وهذة الشركة التي سوف يفتتحها من اجل التغظية على مصنع السلاح الذي سوف يفتتحة بالمشاركة مع الدكتور سلماوى الذي اعطى ناصر مبلغ 200 الف دولار من اجل هذة الشراكة.

وافتتح ناصر مصنع السلاح بعد أن نجح هو رجالة في العثور على العديد من العمال في مجال السلاح واستطاع أن ينتج العديد من الانواع والاشكال ووابدى الدكتور سلماوى اعجابة بالعمل في أول زيارة لة للمصنع وسمى أول انتتاج من السلاح بالاسطورة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.