ملخص لأحداث مسلسل رباط الحب الجزء الثانى كاملا

مسلسل رباط الحب مسلسل هندى له قصة رائعة وجذب ملايين المشاهدين من جميع إنحاء العالم فهو مدبلج ولغته معروفه لجميع العرب ورغم طول حلقاته وعدة إجزاؤ الا أنه ينتظره الجميع.

ومسلسل رباط الحب من المسلسلات التي يوجد بها قصة عشق منفرده ورومانسية وأكشن ومشوقه وتعرض الآن على قناة فضائية ويلقى متابعة جيدة  من المشاهدين.

مسلسل رباط الحب

والجزء الأول بعد ماتعب البطلين العاشقين جانا ومازن حتى يجتمعوا ورفض زفتا والدة مازن لزواجهم الا أن يوم تزويج مازن من أخرى وتزويج جانا من أخر هربا الأثنين وإلتقى ورجعا لبعضهم رغم رفض الأهل لذلك.

والجزء الثانى من مسلسل رباط الحب ملخصه الأتى جانا ومازن بعدما قرروا الرجوع لبعضهم سوف يعيشون مع بعض وسوف تسامحهم العائلتين.

وسوف تحمل جانا وتفرح كثيرا والدة مازن زفيتا بهذا الحمل وتنتظر الولد بكل شوق وفي يوم تتعب جانا تعب الولادة ويذهب بها مازن مسرعا إلى المستشفى ويكتشف مازن أنه لايوجد معه نقود.

وسوف يترك جانا ويذهب لفياليشا ولكن لا يجده مازن  ويجد زوجها دهارميش وسوف يذل مازن ويرفض أعطاءه النقود ويفضحه امام الناس.

ومازن لا يجد حل سوى أن يتصل  بباجيت ويطلب منه نقود ولكنه لايجد باجيت معه نقود ويقوم يتصل بمانو زوجه فينود ويقول لها أنه يريد نقود بشدة و ضرورى ولكنه لايجد معها نقود أيضا.

والا يجد الا أن يتصل بفارشا ولكن فارشا تصرخ في وجه مازن لان زوج فياليشا هيسجن ساتيش عندمايعلم ان هو الذي هرب جانا من عرس جوانت ومازن.

يرجع مازن للمستشفى وتخبره الدكتوره أن ابنه مات مازن ينهار ويزعل زعل شديد وفياليشا  تعرف أن ابن جانا ومازن مات وتبلغ فارشا وفي ذلك الوقت تشعر فارشا أنها السبب.

وسوف تذهب هى وساتيش ومانو وفينود واجيت وفاندو لمنزل مازن ولكن مازن يطردهم خارج المنزل وجانا تسأل مازن عن سبب ذلك و يحكى لها  ماحدث وجانا تنصدم.

.شرفانى تأتى إلى الهند حتى تعطى ساشين لجانا ومازن يرفض لأنها لاتستطيع أن تتحمل مسئوليته وبعد فتره مازن يصبح  غنى جدا ويكون لديه شركة من شركات الهند.

جانا تصبح حامل مرة أخرى وتلد ولد ويحتارون كثيرا في أسم الولدو فارشا سوف تختار له الأسم وتسميه (سوهام) وفارشا عندها مشاكل بالحمل ولن تحمل أبدا  و جانا تقول لها أن سوهام مثل أبنها.

وبالفعل ترعاه وكأنها أمه وتصاب بالجنون وتأخذ الولد وتهرب من المنزل  جانا ومازن أصبح لديهم بنتين  شرفانى  ترجع من أمريكا لتأخذ ساشين وترجع مرة أخرى سافيتا تصنع مشكلة بين جانا ومازن.

وتتسبب في طلاقهم ومازن يأخذ البنتين من جانا وجانا تتعب كثير وتنهار  وتأخذ بونى وتهتم بها جداً وسوفتربها ومانوهار تموت في ذلك الوقت وبذلك ينتهى الجزء الثانى  ولكم  أن تنتظروا معنا الجزء الثالث الذي سوف نقدمه لكم.

و عن رأى الشخصى في المسلسل أنه يحمل قصة رائعة متنوعه بها التشويق والأثارة ومشاعر الحب التي يتحدى بها البطلين العالم حتى يصبحو معا ومن أفضل المسلسلات الهندية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

7 تعليقات
  1. Avatar of کوثرعفری
    کوثرعفری يقول

    احب مسلسلات الیرانیه فقط

  2. Avatar of کوثرعفری
    کوثرعفری يقول

    انالااحب الرومانسیه اناحجابیه وشیعیه من شیعت علی الکرار )ع(؟()

  3. Avatar of کوثرعفری
    کوثرعفری يقول

    انااکرهکم یلی مامتحجبین اناشیعیه وانامن شیعت علی الکرار(ع(

  4. Avatar of کوکب
    کوکب يقول

    احله مسلسل شفته بحیاتی انکیتاانااحبکی عندماتکوتین شیعیه وحجابیه واتمنه ان اشوف الجزء السابع والثام
    نت….

  5. Avatar of amine
    amine يقول

    ان هده المسلسلاة جميلة من الطفها عائلة مازن ديشموخ ومازالت على قيد الحياةوهي قصة رباط الحب او قصة حب واتمنا لكم التوفيق والسلام عليكم

  6. Avatar of
    غير معروف يقول

    السلام عليكم ) احله مسلسل هندي شفته في حياتي واتمنه تعرضون الجزء الخامس تحياتي اختم من العراق وتوفيق والنجاح المستمر

  7. Avatar of
    غير معروف يقول

    قصة حب