ملخص الحلقة الرابعة من الجزء الأخير لمسلسل La Casa de papel

نستعرض في هذا المقال ملخص الحلقة الرابعة من الجزء الأخير من مسلسل La Casa de papel، توقفنا في ملخص الحلقة الثالثة عند ولادة المحققة سييرا على يد البروفيسور بعدما اضطرت أن تفك قيده لعدم قدرتها على الولادة بنفسها، وعلى الجانب الآخر نرى أن الجيش قد بدء أولى خطوات هجومه نحو بنك إسبانيا بزرع عدة قنابل في سقف المبنى ومن ثم تفجيره، كل هذا وسط استعداد من قبل الفريق الذي بدء أن ينقسم كل منهم إلى مجموعات تحمي جزء من المبنى.

الحلقة الرابعة مسلسل La Casa de papel

ملخص الحلقة الرابعة من الجزء الأخير لمسلسل La Casa de papel

  1. في ظل تعثر هليسنكي الذي وقع عليه السقف الذي تم تفجيره، يأتي عناصر من الفريق ليقوموا بحمايته والاشتباك مع رجال الجيش ليبدأوا بإطلاق النار على بعضهم.
  2. بعد ولادة المحققة سييرا بدأ البروفيسور أن يعود لتوجيه الفريق مرة أخرى من خلال جهاز اللاسلكي.
  3. نعود بـ فلاش باك لبرلين وابنه لتنفيذ عملية سرقة ذهب من متحف، وكان دور الأبن هو تعطيل جهاز الأمان، ونجحوا في هذه المهمة وكأن شيئًا لم يكن ليبدأ الصبي في الانخراط في السرقة مع والده برلين.
  4. مازال الاشتباك قائم ويحاول الفريق أن ينقذوا هيليسنكي من تحت الأنقاض وسط الكثير من طلقات الرصاص هنا وهناك.
  5. البروفيسور يتصل برئيس التحقيقات تامايو ليساومه على تسجيلات صوتية ضده تبين أنه يزور الأدلة، ومن ثم يطلب منه أن يوقف الهجوم الثاني على البنك أو سيثبت أنه زور أدلة تدين المحققة سييرا، وسيقوم بذلك البروفيسور عن طريق تحويل 10 ملايين جنيه باسم رئيس التحقيقات لصالح شركة هولندية.
  6. تنهار مانيلا من هول الأحداث لترتمي على الأرض لتحاول أن تجمع شتات نفسها، وراح دنفر وطوكيو يهدأوا من توترها، وعلى الجانب الأخر مازالت محاولات الفريق أن ينقذ هيليسنكي قائمة.
  7. نجح الفريق في أن يحاصر قوات الجيش من كل مكان فأعطى باليرمو لهم مهلة 10 ثواني ليسلموا انفسهم، ولكن في الثانية الأخيرة بدأت قوات الجيش برمي قنابل غاز مما جعل الرؤية شبه معدومة، فأنسحب بعض من عناصر الفريق إلى الخلف ليتم محاصرتهم وغلق باب حديدي عليهم.
  8. ومن ثم تبقى الآن ثلاث أفراد هم طوكيو ودنفر ومانيلا لتنتهي الحلقة بسير قوات الجيش نحوهم لقتلهم، لنلتقي في ملخص الحلقة الخامسة والأخيرة.


اترك تعليقا