ملخص الحلقة الثانية من الجزء الأخير لمسلسل La Casa de papel

نستعرض في هذا المقال ملخص للحلقة الثانية من الجزء الأخيرة لمسلسل La Casa de papel، توقفنا في ملخص الحلقة الأولى عند إعلان المحققة سيطرتها على البروفيسور مما خلق حالة من الحزن وفقدان الأمل على الفريق، وفي نفس الوقت يبدأ الجيش في الاستعداد لشن هجوم على بنك إسبانيا بقيادة قائد خبير والفريق الخاص به.

La Casa de papel

ملخص الحلقة الثانية من الجزء الأخير لمسلسل La Casa de papel

تحذير بحرق الأحداث

  1. تبدأ الحلقة بخروج لشبونة وطوكيو وستوكهولم خارج البنك مُعلنين الهُدنة رافعين الراية البيضاء، ليخرج لهم رئيس غرفة التحقيقات للتفاوض ويعرض عليهم تحرير المجند جانديا وإعطائهم مهلة ساعة زمن قبل أن يقتحم الجيش البنك، تدرك لشبونة أن البروفيسور ليس بحوذتهم وأن المحققة سييرا تعمل بمفردها لذلك قبلت هذا العرض وصافحوا بعضهم البعض.
  2. بوجوتا يتعارك مع جانديا بسبب ما فعله بقتل نيروبي ويوسعه ضربًا ليسكن غارقًا في دمائه، ولكنه مازال حيًا.
  3. في نفس الوقت تتسلل الرهائن في الخفاء ليأخذوا أسلحة ويطلقوا النيران بشكل عشوائي لتسكن طلقة في يد دنفر.
  4. يحدث اشتباك بالرصاص بين الفريق والرهائن لينجحوا في الاختباء بمكان مغلق يتضح أنه مخزن الأسلحة الخاص بالفريق، ويبدأ ارتورو في إطلاق النيران بشكل متهور وبمختلف الأسحلة وفي نفس الوقت تحاول طوكيو برفقة ريو أن يحصلوا على الأسلحة الموجودة في المكان السري الذي كان يختبئ فيه جانديا الجزء الماضي.
  5. على الجانب الاخر تصور المحققة فيديو تبين فيه نجاحها في القبض على البروفيسور، وفي نفس الوقت يظهر قدوم مارسيليا والمزارع إلى مكان البروفيسور ولكن تنال منهم المحققة وتنجح في السيطرة عليهم.
  6. بعد حالة من اليأس يلجأ الفريق إلى تحرير جانديا مما يجعل رئيس التحقيقات يوقف الهجوم على البنك.
  7. جن جنون ارتورو وأصبح أي شيء أمامه يقوم باستخدامه ضد الفريق، حتى نفذت الخزينة من الفريق وأصبح مصيرهم هو الهلاك، ولكن تتسلل ستوكهولم من خلال الممرات الهوائية في الأعلى لتهبط خلف ارتورو وفي لحظات من التشويق والإثارة… تطلق ستوكهولم طلقتين لتسكن واحدة في يده والأخرى في قلبه وتنتهي الحلقة الثانية، لنلتقي في ملخص الحلقة الثالثة.


اترك تعليقاً