ملخص الحلقة الثامنة (8) من مسلسل ساحرة الجنوب الجزء الثانى

تتوإلى أحداث مسلسل ساحرة الجنوب الجزء الثانى ويستمر غياب روح عقب ابتلاع البحر لها في الحلقات السابقة  ونرى في بداية الحلقة الثامنة الساحرة “بخيتة” في مكان اختفاء “روح” وتناشدها بالعودة وتتحدث اليها بانها تشعر بوجودها حولها وانها في انتظارها.

ملخص الحلقة الثامنة (8) من مسلسل ساحرة الجنوب الجزء الثانى 1 5/5/2016 - 1:40 ص

وعقب عودة الساحرة “بخيتة” لمنزلها تتفاجىء بزيارة “حسام” و”جمال” لسؤالها عن مكان “روح” واذا ماكانت تعرف اية معلومات عنها ولكنهم لم يخرجو من حديثهم معها بأى معلومة مفيدة بل بالعكس إزدادت حيرتهم كما إزداد خوفهم على “روح”.

تعود رزة إلى أولادها مع إعتذار ابنها “ميرغنى” لها لسوء ظنه بها واتهامه السابق لها.

يأمر “عدلى بك” القاتل “زلطة” بقتل “رزة” واولادها للانتقام منهم بعد فضح أمر زواجه العرفي السابق من “رزة” وكونها والدة “حسام” الحقيقية.

مازالت “مريم” طريحة الفراش عقب فقدانها لجنينها مع حزنها الشديد ومحاولة “جميلة هانم” التخفيف عنها وحثها على الاكل لاستعادة صحتها.

وأيضا نرى “عيد” زوج خالة “روح” طريح الفراش مع رفض زوجته خدمته بعد أن تزوج عليها,واعتراف زوجته لجمال ابنها  بأن مرضه بسبب “عمل” طلبت من “روح” صنعه لردعه عن الزواج مرة ثانية.

نرى أيضا حالة الفقر الشديدة التي أصابت أخوات “روح” عقب طردهم من قصر”أبو باشا” وإتهام “عدلى بك” لامهم بالسرقة واضطرارهم لاقتراض الطعام من الجيران ولكن تظهر بارقة أمل بعد أن يذهب “جمال” لإقراضهم المال ويطلب الزواج من شيماء، الأمر الذي يفاجئها ويتسبب في سقوطها فاقدة لوعيها.

يذهب القاتل “زلطة” وبحوزته سكين ضخم ويقتحم شقة رزة وأولادها ويدور قتال بينه وبين “ميرغنى” تنتهى بتدخل “رزة”  وضربها للقاتل على رأسه ليسقط فاقد الوعى.

يلجأ والد روح “لخليل بك”  طلبا للمساعدة فيطلب منه “خليل” محاولة العودة للعمل لدى قصر “أبو باشا”ليكون جاسوسه الخاص  .


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.