ملخص الحلقة الثالثة من الجزء الأخير لمسلسل La Casa de papel

نستعرض في هذا المقال ملخص الحلقة الثالثة من الجزء الأخير لمسلسل La Casa de papel، توقنا في ملخص الحلقة الثانية عند تحرير جانديا ووقف هجوم الجيش على بنك إسبانيا، واستمرار سيطرة المحققة سييرا على البروفيسور وزملائه، وجنون ارتورو الذي أخذته روح البطولة وأصبح يطلق الكثير من النيران بمختلف أنواعها تجاه الفريق، ولكن في لحظات من التشويق والإثارة تتسلل ستوكهولم خلفه لتقوم بإطلاق طلقتين نحوه ليهبط غارقًا في دمائه.

La Casa de papel

ملخص الحلقة الثالثة من الجزء الأخير لمسلسل La Casa de papel

تحذير بحرق الأحداث

  1. تبدأ الحلقة بخروج ارتورو من البنك على سرير متنقل بعد ما تم إصابته من قبل ستوكهولم في نهاية الحلقة السابقة، ليحاول رئيس التحقيقات أن يستغل هذا الموقف ضد الفريق في الإعلام ليكونوا بمثابة مجرمين وقتلة.
  2. نعود مجددًا إلى برلين وأبنه الذي يحاول أن يشرح له بعض التفاصيل في عملية السطو “من المتوقع أن نعرف دوره في العملية في الحلقات القادمة”، ونرى ظهور لبعض شخصيات الفريق مثل موسكو.
  3. المحققة مازالت تحتجز البروفيسور ومارسيليا والمزارع وهي تشاهد خبر خيانتها للشرطة على التلفاز من قبل رئيس التحقيق، يحاول البروفيسور أن يهز من ثباتها بكلامه عن مصيرها إذا سلمته للشرطة، وأثناء الحديث ينزل ماء من رحم المحققة ليتبين أن هذا موعد ولادتها.
  4. بينما تتألم المحققة من الولادة، يتم التخطيط من قبل الفريق لصد هجوم الجيش، والذي هو أيضًا يقوم يستعد لبدء فض السطو بإشعال الحرب.
  5. لم تتحمل المحققة شدة الألم فقامت بتحرير البروفيسور ليساعدها في عملية الولادة، وفي نفس الوقت بدأ الجيش في عملية الهجوم بوضع عدة قنابل على سطح المبنى وتنتهي الحلقة بتفجير ضخم يهز أركان بنك إسبانيا، لنلتقي في ملخص الحلقة الرابعة المقال القادم.


اترك تعليقا