ملخص أحداث الحلقة 10 من الكبريت الأحمر الجزء الثانى

لقد حدثت تطورات شيقة خلال الحلقة العاشرة من مسلسل الكارما الكبريت الأحمر الجزء الثانى، والذي يقوم بدور البطولة الرئيسية به الفنان أحمد السعدانى، فقد انتهت الحلقة التاسعة من المسلسل بأن معتز يستقبل رسالة على هاتفه تظهر بها صورة نجمة بالمرآة، فيذهب إلى المرآة ليتفقدها ولكن لن يستطيع أن يرى النجمة التي رسمت على كتفه.

ملخص أحداث الحلقة 10 من الكبريت الأحمر الجزء الثانى 1 25/12/2017 - 4:17 ص

ومن ناحية أخرى تأتى سندس ومعها ابنتها قمر إلى قيلا معتز الجديدة لكى تشاهدها، وعند إصطحاب معتز لسندس لكى تشاهد غرفة النوم تتركهم قمر خلسة، وفي تلك الأثناء ترى قمر أمام باب الفيلا معزتان، ويأكلون منها رغيف العيش الذي تمسكه بشكل دائم ثم تصرخ فيسرع إليها معتز وسندس، ثم يأتى صاحب المعزتان ليأخذهم ويعتذر من معتز، ومن جهة أخرى معتز يخبر قمر بأنه سوف يشترى لها عروسة بدل رغيف الخبز.

قمر تشترى عروسة تبدو غريبة

وفي محل لعب الاطفال تختار قمر عروسة معينة ترتدى زى أحمر من بين جميع العرائس، ويبدو أن تلك العروسة سيكون به شىء غريب.

ومن ناحية ثانية ذهب مشمش إلى شمش لكى يساعده من خلال السحر في مشكلتة مع ابن صفية لكى يستطيع الزواج منها، في حين يذهب صابر لمقابلة سليمان بيه “والد معتز ” والذي شكى له من ذهاب ابنه ” معتز ” إلى المقابر بالليل، وقال والد معتز بانفعال من تصرفات معتز أن تصرفاته ستؤدى به إلى نهاية من اثنين أم نهايته على يد عصابة وجن يخطفه أو في مستشفى المجانين.

صابر يخبر سليمان بيه بأنه علم أن والده مات مقتولا

وقال سليمان لصابر أن معتز قال له سابقا أن أمواله ملعونه، وتابع سليمان بانفعال “هو شايفنى شيخ منصر جمعت أموإلى من الحرام أو السرقة أو حتى القتل”، في حين أخبره صابر بدهاء أنه علم أن والده مات مقتولا، في حين رد سليمان أنه حضر عزاء والده ولم يخبره أحد بذلك، ورد صابر “يظهر اللى قتله شخص أقوى بكثير من دم الثأر الذي يجرى في عروق العائلة “.

وبعد ذلك اللقاء يتصل سليمان بيه برجاله ويطلب منهم تخليصه من شركائه في تجارة الأثار بالجبل، ويقومون بالتنفيذ.

جيرمين تطلب من شمس أن تساعده في أعمال السحر وشمس يعمل سحر لمعتز

ومن جهة أخرى تذهب جيرمين للقاء شمس ببيته بعد أن أتصل بها ولم تجب عليه ثم ذهبت إليه بعد 3 ساعات من الاتصال وحينها تجده يحضر سحرا ويخبرها أن حياة ليست موجودة بالبيت وتسأله جيرمين ” طلقتها؟ ” فيرد شمش حياة هى ذراعى اليمين فتطلب منه جيرمين أن تكون هى ذراعه اليمين فيخبرها بأن حياة وسيط وأن جسمها الأثيرى يستقبل أجسام شفافة من العالم الثانى، بينما هى جسمها بشرى 100%، ثم تطلب جيرمين من شمس أن يدعها تجرب فيوافق، ويجعلها تمسك بالعروسة والتي يلقى عليها تعاويذه السحرية فتتحرك العروسة بين يد جيرمين، فتخاف وتصرخ.

وتنتهى الحلقة بأن شمش يقوم بعمل سحر لمعتز باستحدام عروسة صغيرة، ويبدأ بشكها بالدبابيس بينما معتز نائما ويشعر ويتألم من شك في جسمه.

تعريف بالمسلسل

وتجدر الإشارة أن مسلسل الكبريت الأحمر يدور حول ضابط شاب وهو معتز الذي يذهب لتحقيق في قضية احتراق منازل بمنطقة شعبية بدون سبب، ويقول أهإلى المنطقة أن السبب جن ويأتون بشمس لكى يخرج الجن من المنزل، وهو ما يرفضه معتز فيتحدى شمس، ومن هنا تبدأ حياة معتز في التغير ويحدث له الكثير من الأشياء الغريبة والغامضة.

ويعرض مسلسل الكبريت الأحمر الجزء الثانى على قناة mbc 1 في تمام العاشرة مساء ويعاد في تمام الثانية بعد الظهر بتوقيت مصر.

ويذكر أن المسلسل من بطولة أحمد السعدنى، والذي يشاركه البطولة عدد من النجوم، منهم حازم سمير وداليا مصطفي وريهام حجاج وسيمون وعبد العزيز مخيون، ومن تأليف وإخراج د.عصام الشماع .


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.