مقتل رفاعى الدسوقى في الحلقة السابعة من مسلسل الاسطورة

بدأت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل الاسطورة بذهاب ناصر الدسوقى بصحبة أخوه رفاعى الدسوقى إلى منزل جارتهم شهد من أجل التقدم لخطوبتها لناصر الدسوقى، وتم إعلان خطوبة ناصر على شهد وسط فرحة الأهل والأصدقاء.

ظهر في المشهد الثانى من الحلقة السابعة من مسلسل الاسطورة عصام النمر وهو يقوم بزيادة حدة التوتر بين مرسى صديق ناصر الدسوقى، وأخذ يلومه على ترك ناصر الدسوقى يتقدم لخطبة شهد، الذي كان مرسى يعشقها ويبدأ كلاً منهما في إخراج ما بداخله من مشاعر تجاه رفاعى الدسوقى وأخوه ناصر الدسوقى.

وتتوإلى الأحداث وتذهب شهد برفقة ناصر الدسوقى إلى كوبرى قصر النيل، فيدور بينهما لقاء رومانسى فتستغرب شهد من رومانسية ناصر الدسوقى، إلا أنها لم تستطيع أن تتمالك نفسها لتقف في نصف الشارع وتخبر ناصر بصوت عإلى بأنها تحبه، فيقوم أحد الأشخاص الموجودين بالمكان بالتعرض لطريق شهد، مما يدفع ناصر الدسوقى إلى الدخول في مشاجرة مع هذا الشخص، ليتحول المكان إلى ساحة قتال بين ناصر وهذا الشخص.

ثم تتوإلى الأحداث ليظهر في هذا المشهد رفاعى الدسوقى لأول مرة في لحظة رومانسية مع زوجته حنان، حيث دخل عليها وهو يحمل علبة مليئة بالذهب كتعبير له عن فرحته بمناسبة عيد ميلادها، لتستغرب زوجته من هذا الموقف الذي يُعتبر أول موقف يتمكن رفاعى الدسوقى فيه من التعبير عن مشاعره بطريقه رومانسية تجاه زوجته.

وتبدأ الأحداث الأخيرة من الحلقة السابعة من مسلسل الأسطورة بفرح ناصر الدسوقى على شهد، حيث امتلىء الفرح بحضور الكثير من الأقارب والأصدقاء، وبعد إنتهاء الفرح ذهب رفاعى الدسوقى إلى عمه ليخبره بأنه كان يتمنى أن يكون والده موجود في يوم زواج أخيه ناصر الدسوقى.

وتنتهى  أحداث الحلقة السابعة من مسلسل الاسطورة بحديث يدور بين رفاعى الدسوقى وعمه، ليُخبره عمه بأنه يجب عليه أن يذهب للراحة في منزله، فيقوم رفاعى الدسوقى بترك عمه والذهاب إلى منزله، لكن سُرعان ما أدار رفاعى الدسوقى ظهره، إذ بسيارة حمراء اللون بها أحد الأشخاص الملثمين تقوم بإطلاق النار على رفاعى الدسوقى، لتنتهى حياة رفاعى الدسوقى في تلك الحلقة ويبدأ المسلسل في أخذ جانب آخر من الدراما والتشويق.

يُعتبر مسلسل الأسطورة من أكثر المسلسلات التي إستطاعت أن تُحقق نسبة مشاهدة عالية على قناة MBC مصر، وعبر مواقع الإنترنت بعد اسبوع واحد فقط من عرضه، حيث يُعتبر الفنان محمد رمضان من أكثر الفنانين الذين ينالون شعبية عالية جداً من المشاهدين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد