حقيقة..الفنانة نبيلة عبيد كانت متزوجة 10 سنوات من سياسى بارز في مكتب رئاسة الجمهورية وكان مقرب من الرئيس السابق مبارك

الفنانة نبيلة عبيد كان بداية ظهورها في الوسط الفنى من بوابة فيلم مفيش تفاهم والذي اكتشفها المخرج الكبير الراحل عاطف سالم وكان دورها في الفيلم لا يتعدى دور الكمبارس الصامت، الفنانة نبيلة عبيد ولدت في حى شبرا وكانت منذ نعمة اظافرها وهى تعشق الفن والتمثيل، ولكن الاكتشاف الحقيقى للفنانة نبيلة عبيد جاء على يد المخرج نيازى مصطفي حين قدم لها أول بطولة مطلقة في فيلم رابعة العدوية الذي نجح نجاح منقطع النظير.

حقيقة..الفنانة نبيلة عبيد كانت متزوجة 10 سنوات من سياسى بارز في مكتب رئاسة الجمهورية وكان مقرب من الرئيس السابق مبارك 4 23/2/2017 - 8:19 م

وشهدت الفترة من منتصف السبعنيات وحتى نهاية تسعينيات القرن العشرين الكثير من الاعمال الفنية وكانت تعيش هذة الفترة كنجمة سينمائية حيث  الأعمال الفنية التي قدمتها هذهة الفنانة الكبيرة لا تزال تعد من العلامات الفارقة في تاريخ السينما المصرية فلقبت حينها «نجمة مصر الأولى».

حقيقة..الفنانة نبيلة عبيد كانت متزوجة 10 سنوات من سياسى بارز في مكتب رئاسة الجمهورية وكان مقرب من الرئيس السابق مبارك 1 23/2/2017 - 8:19 م

لآول مرة.. ناريمان ابنة الفنانة شمس البارودى وحسن يوسف تظهر للاضواء في ظهور نادر لها.. “هل تشبة جمال شمس البارودى في شبابها”

تعرف على الفنانة التي رفضت الزواج من الفنان رشدى اباظة وهى احد أكبر نجوم الشاشة الان.. وتعرف على السبب رفضتها

ولكن نترك الاعمال الفنية والتاريخ الفنى بعيداً قليلا، سنتحدث عن الجانب الخفي من حياة الفنانة نبيلة عبيد والتي كشفتة هى بنفسها في احد الحوارات التليفزيونية، على غرار فيلم الراصة والسياسى الذي قامت ببطولة نبيله عبيد كشفت الفنانة الكبيرة السر الكبير الذي كان في حياتها، كان هو الدكتور أسامة الباز.

فقد كانت مفاجأة كبيرة بكل المفايس عن احد اهم رجال السياسة عهد  الرئيس السابق حسنى مبارك، وكان الدكتور الدكتور أسامة الباز المستشار السياسى لمبارك لفترة طويلة والسياسي المخضرم تزوج من الفنانة نبيلة عبيد، وجاء ذلك حين أعلنت نبيلة عبيد بعد وفاة اسامة الباز زواجها منة لمدة 9 سنوات ووافقت خلالها على بقاء الزواج في السر حفاظا منها على حساسية منصبه السياسى الرفيع، ولكن الفنانة نبيلة عبيد اضافت في حديثها انها انفصلت عن اسامة الباز بعد زواجه الثانى من أميمة تمام.

السياسى المخضرم نجح في إخفاء زاوجه من النجمة السينمائية نبيلة عبيد لما يقرب 10 سنوات وحتى بعد اختفائه وتركة منصبة في مكتب الرئاسة ظل الباز متزوجا منها حتى جاءت قصة زواجه من المذيعة أميمة تمام لتطلب نبيلة عبيد الطلاق، وتقع الخلافات بعدها توارى الباز عن الآنظارفترة طويلة جداً وعاش رحلة مرضه حتى أن توفي في 14 ستمبر عام 2013.
حقيقة..الفنانة نبيلة عبيد كانت متزوجة 10 سنوات من سياسى بارز في مكتب رئاسة الجمهورية وكان مقرب من الرئيس السابق مبارك 2 23/2/2017 - 8:19 م

حقيقة..الفنانة نبيلة عبيد كانت متزوجة 10 سنوات من سياسى بارز في مكتب رئاسة الجمهورية وكان مقرب من الرئيس السابق مبارك 3 23/2/2017 - 8:19 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.