ظهور نتيجة الفحص الطبي للفنانة “أصالة” بشأن تناولها مخدر الكوكايين.. والسلطات اللبنانية تفرج عنها بضمان محل اقامتها

مازالت تداعيات أزمة احتجاز الفنانة السورية “أصالة نصري”، بأحد مطارات لبنان، بعد العثور معها على مخدر الكوكايين، تتوالى، فقد نقل موقع mtv اللبناني عن مصدر مسئول، منذ قليل، أنه ثبت تعاطى الفنانة أصالة للمخدرات، بعد أن خضعت لفحص طبي على هامش، بعد القبض عليها مباشرةً، وهو ما يؤكد بأن الـ”كوكايين” الذي عُثِر عليه معها هو لاستعمالها الشخصي.

ظهور نتيجة الفحص الطبي للفنانة "أصالة" بشأن تناولها مخدر الكوكايين.. والسلطات اللبنانية تفرج عنها بضمان محل اقامتها 1 26/6/2017 - 2:05 ص

سلطات المطار تفرج عن اصالة بضمان محل اقامتها

وفي سياق متصل، أشارت تقارير إخبارية، إلى أنه تم الإفراج عن المطربة السورية، منذ قليل، بضمان محل الإقامة، بعد انتهاء التحقيق معها في تهمة حيازة المخدرات بعد توقيفها من قبل أمن مطار بيروت، وهي في طريقها لمغادرة الأراضي اللبنانية، متجهة إلى مصر برفقة زوجها طارق العريان، مساء الأحد.

جدير بالذكر، وبحسب مصادر إعلامية، أن المطربة الشهيرة، كانت قد طريقها للذهاب إلى مصر برفقة زوجها طارق العريان بعد حضورها حفل إفطار لأحد شركات الإنتاج الكبرى، وأثناء اتجاهها لمغادرة المطار، وخلال تفتيش حقائبها اكتشفت السلطات الأمنية في المطار وجود كمية تصل من 3 إلى 5 جرام من مخدر الكوكايين مخبئة في حقيبة مكياجها.

هذا وقد اثارت واقعة احتجاز الفنانة السورية “أصالة نصري”، ضجة كبرى على السوشيال ميديا، خلال الساعات القليلة الماضية، وتحديداً مع وورود الآنباء الأولى عن توقفيها بأحد المطارات اللبنانية، خاصةً بعد تأكد العثور معها على مخدر الكوكايين.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.