مصادر: أحمد سعد وسمية الخشاب يعلنان تفاصيل زواجهما رسمياً.. الجمعة

بعدما أثارت الرأي العام منذ فترة، وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، عاودت قضية زواج الفنان “أحمد سعد”، والفنانة “سمية الخشاب”، الظهور وتصدر السوشيال ميديا مرة أخرى، بعد التطور الأخير، الذي كشفت عنه تقارير اعلامية، والتي أشارت إلى أن الفنان “أحمد سعد”، القاهرة متجهاً إلى دبى لإقامة حفل خاص بأحد الملاهي الليلية.

سمية الخشاب وأحمد سعد

وكشفت التقارير الإعلامية، بان الفنان الشاب، اصطحب معه خلال الزيارة، الفنانة “سمية الخشاب”، والتي شاركته الغناء، في الوقت الذي نقل فيه موقع “صدى البلد”، من مصادره الخاصة،  بأن “سعد والخشاب”، سوف يعودان معاً يوم الخميس القادم، لإعلان تفاصيل خاصة بارتباطهما، خاصة أنها تظهر معه مؤخراً بشكل مكثف بعد تدأول أخبار زواجهما السري.

تأكيدات باعلان سعد وسمية الخشاب زواجهما رسمياً الجمعة

هذا وقد كشفت المصادر الخاصة، لـ”صدى البلد”، بأن الفنان “أحمد سعد”، والفنانة “سمية الخشاب”، وسوف يعلنان تفاصيل زواجهما رسمياً يوم الجمعة المقبل، وهو مايعني حسم هذه القضية بشكل رسمي، وغلقها في وجه أي تسرييات أو تصريحات، بعدما شغلت الرأي العام، وأثارت ضجة كبرى خلال الفترة الماضية.

جدير بالذكر، أن الفنانين قد شاركا بقوة خلال الماراثون الدرامي الرمضامي هذا العام، فقد شاركت “سمية الخشاب”، في بطولة مسلسل “الحلال”، في حين قام “أحمد سعد”، بغناء أغنية خاصة بمسلسل “وضع أمنى” بعنوان ” سلام يا صحبي “، والتي شارك في بطولتها شقيقه “عمرو سعد”، وتتر مسلسل ” الحلال.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.