معلومات لا تعرفها عن رانيا يوسف، من كومبارس صامت لأدوار البطولة

رانيا يوسف، فنانة مصرية شابة أبدعت وأدت الكثير من الأدوار الفنية مع كبار النجوم والنجمات، كما أنها قامت بالمشاركة في الأعمال التي تتتميز بالبطولة الجماعية، كمسلسل السبع وصايا الذي عرض رمضان قبل الماضي وحقق نجاحاً كبيراً عند عرضه، مرت بالعديد من التجارب والمراحل الفنية المختلفة، بداية من كومبارس صامت وموديل في الكليبات والإعلانات، مروراً بالشهرة والنجومية.

ميلادها

ولدت الفنانة رانيا يوسف في الأول من ديسمبر عام 1973، وكان والدها يعمل ضابطاً بالجيش، ووالدتها تعمل كمضيفة جوية، ودرست في مدارس الراهبات في منطقة مصر الجديدة، أحد أحياء القاهرة الراقية، وتخرجت من كلية الآداب بجامعة عين شمس، لتحصل على ليسانس اللغة الإنجليزية.

بدايتها الفنية

كغيرها من بنات جيلها، بدأت حياتها الفنية أو عالم الشهرة من خلال عروض الأزياء، وعملها كموديل وفتاة إعلانات في تسعينات القرن الماضي، حيث أنها شاركت في كليب غنائي مع الفنان على الحجار، واشتركت معها الفنانة داليا البحيري، واشتركت في أول أعمالها الفنية في فيلم المنسي أمان الزعيم عادل إمام ولكن في دور كومبارس صامت.

أشهر أدوارها الفنية

شاركت رانيا يوسف في العديد من المسلسلات والأفلام، وكانت أشهر أدوارها في مسلسل أهل كايرو أمام خالد الصاوي، ودورها في مسلسل عائلة الحاج متولي مع نور الشريف، والسبع وصايا مع كثير من النجوم والنجمات الشباب.

زواجها من رجل الأعمال كريم الشبراوي

قالت الفنانة رانيا يوسف خلال لقاء تليفزيوني أن زواجها من رجل الأعمال الشاب كريم شبراوي هو أسوء زيجة لها، حيث وصل بهما الحال إلى ساحات القضاء، خاصةً بعدما اتهمت زوجها بدس المخدرات لها في السيارة الخاصة بها، وظلت هذه القضية تشغل الرأي العام في مصر، خاصةً الوسط الفني لفترات طويلة، وحول اتهامها له قالت: بهدف الانتقام مني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد