معلومات عن (ويزو) احدث عروس في الوسط الفني

دينا محسن الشهيرة (ويزو) هي ممثله مصريه تخرجت من كليه التربية بجامعه عين شمس، وكانت بداية تمثيلها أدوار في مسرحيه (بولتيكا) و(صالون مدام إيمان)، وأكن زادت شهرتها عندما قدمت أدوار في سلسلة عروض (تياترو مصر) وهذا ما ساعدها للعمل في أفلام سينمائية مثل (جيران السعد) و(جوازه ميري).

معلومات عن (ويزو) احدث عروس في الوسط الفني 1 12/2/2017 - 2:58 ص

وفيما يتعلق بلقبها باسم (ويزو) أن أصدقائها في مرحله الإعدادية هم من لقبوها بهذا الاسم، وذلك لأنها كانت تأكل لانشون ويزو باستمرار عند ذهابها إلى المدرسة في هذه المرحلة.

وعن أسباب زيادة وزنها قالت:

أن والدتها كانت تأخذ فيتامينات أثناء فترة حملها واستمرت رضاعتها أكثر من 3 سنوات، وأنها أصيبت (بالفتك) بسبب بكاءها الشديد والمستمر، كما أنها تكثر مكن أكل المحشى وخاصة محشي الكرنب وأنها لا تستطيع أن تمتنع عن تناوله أكثر من أسبوع.

كما صرحت أيضا بأنها كانت تعمل مدرسه كيماء في مدرسه ثانوية بنين، منذ أن كان عمرها 22 عاما وذلك عقب تخرجها، وفي لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي قالت ويزو بان وزنها 145 كيلو وأنها لا تعمل على زيادته وأنها تحب نفسها كما هي وان وزنها هو السبب وراء شهرتها.

واحتفلت منذ شهر (ويزو) بخطبتها وسط حضور كبير من أصدقائها بالوسط الفني، كما حضر الحفل المنتج محمد السبكي والفنان باسم سمرا وأبطال مسرح مصر واحيا الحفل الفنان محمود الليثي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.