معلومات عن فيلم the devil wears prada…وخوف الفنانة العالمية “ميريل ستريب” من تقديمه وتبرعها بملابسها بمزاد خيري

نبذه عن اللممثله   “ميريل ستريب”

الممثلة الامريكية المعروفة “ميريل ستريب” والتي اشتهرت ب الفيلم الكوميدي الامريكي المعروف””the devil wears prada الفنانة ميريل حصلت على العديد من الجوائز وتم ترشحها لواحد وعشرون جائزة اوسكار، وفي عام 2006 رشحت ل 35 جائزة.

معلومات عن فيلم the devil wears prada...وخوف الفنانة العالمية "ميريل ستريب" من تقديمه وتبرعها بملابسها بمزاد خيري 1 22/2/2018 - 12:47 ص

معلومات عن الفنانة الامريكية “ميريل ستريب”: – الممثل الامريكي “ستانلي توكسي” قد وافق عل دوره في هذا الفيلم والذي قام بدور “نيجل” قبل بدء تصوير الفيلم بحوالي اثنان وسبعون ساعة فقط. – الشركة المنتجة للفيلم قد عرضت دور “اندي” على الممثلة “رايتشل مكادامز” الكندية الاصل، وقد رفضت الدور عدو مرات.

معلومات عن الفيلم

– كانت الفنانة ميريل ستريب قلقة جداً حيال تقديمها دور سيدة شريرة بهذا الفيلم. – وقد كانت الصعوبة الأكبر التي لاقتها الفنانة ميريل انها تضفي نوع من انواع الانسانسة لدورها وهي تقدم دور سيدة شريرة. – قد احبت الفنانة ميريل دورها في الفيلم على الرغم من تخوفها، وكان سبب حبها لهذا الدور انه يعبر عن ازدواجية المجتمع الذي نعيش فيه، وكذلك اعتبار الازدواجية احد سمات السيدات.

– كان مقدر أن يقوم الفنان الامريكي”توماس لينون” بدور “نيجل” لكن اعتزر عن الدور وقدمه الفنان الامريكي” ستانلي توكسي”. – يعتبر الفيلم تم تصويره في 57 يوم، مع العلم أن فريق العمل انتقل باكامل لفرنسا لتصوير الفيلم. – تم كتابة سيناريو الفيلم في شهر واحد فقط. – كانت ميريل تريد استغلال شخصية “برستلي” المعروفة في عالم الموضة في انعكاسها على شخصية ميريل بالفيلم. – قبل هذا الفيلم لم تكن ميريل تعرف الكثير عن عالم الازياء والموضة.

اجر الفنانه “ميريل ستريب” بالفيلم

– قامت ميريل بغضافة بعض العبارات للفيلم وقد وجدتها مناسبة للفيلم – حصلت ميرل على 4 ملايين دورلار امريكي عن دورها بهذا الفيلم. – الممثلة “ايميلي بلنت” حصلت على دورها في الفيلم من خلال تجارب اداء ارسلتها كمقاطع صوتية. – في خلال الفيلم استخدمت ايميلي لكنتها البريطانية فأعطاها هذا نوع من التمييز في الفيلم. – وصلت تكلفة الازياء بالفيلم حوالي مليون دولار.

– الفنانة ميريل ستريب قد تبرعت بملابسها بالكامل والتي قد استخدمتها بالفيلم في مزاد خيري، وكان من ضمن هذه الازياء معطف اخضر كانت تحبه ميريل كثيرا فقام صديقها بشراؤه لها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.