معلومات عن حياة الفنان الراحل “إيهاب نافع” أبرزها تزوج 10 مرات وابنته فنانة شهيرة

الفنان المصري الوسيم “إيهاب محمد نافع”، من مواليد 1935، توفي بمستشفى (القوات المسلحة) وهو يبلغ من العمر 71 عاماً، تخرج من الكلية الجوية وعمل طيار حربي، كانت أول بطولة له سينمائية على شاشات التليفزيون مشاركته في فيلم (الحقيقة العارية) وكان هذا الفيلم من أول الأفلام التي تجمعه هو والممثلة “ماجدة الصباحي”.

بلغت عدد الأعمال التي قدمها لجمهوره ومشاهديه على شاشات التليفزيون ما يقرب من عشرون عملاً مثل (الراهبة – النداهة – دموع صاحبة الجلالة – القبلة الأخيرة – للرجال فقط) وغيرهم.

زوجات الفنان الراحل “إيهاب محمد نافع” وابنته الممثلة:

حيث تزوج الفنان من دكتورة تدعي “ألفت” بعد قصة حب نشأت بينهم ولكنهم حدثت العديد من المشاكل أدت إلى انفصالهم بعد أن أنجب منها ابنهما “أيمن” يعمل طبيب جراحي الآن.

غادة نافع

تزوج للمرة الثانية من الممثلة القديرة “ماجدة الرومي” وكان زواجهما في نفس العام الذي تم عرض فيلمهما معاً (الحقيقة العارية) وكان أول فيلم يقدمه، وكان سبب عمله واهتمامه بالمجال الفني هي زوجته الفنانة ماجدة مما جعلته يترك عمله كطيار ويعمل بالمجال الفني، ثم أنجب منها “غادة نافع” ولكنهما انفصلوا وتعمل ابنته مثل والديها بالمجال الفني منذ عام 1985 حتى الآن، ولم تتزوج ماجدة بعد زوجها هذا ولكنه تزوج بعدها 8 مرات.

بعد انفصاله عن الفنانة ماجدة غادر إلى (بيروت) وتزوج من امرأة من استراليا وحصل على الجنسية الاسترالية وأصبح من رجال الأعمال المشهورة بتجارة الأسلحة والأخشاب، وجاء سبب انفصاله عن زوجته هذه بسبب أنها مدمنة للمسكرات (الخمور) وأنجب منها (جوهرة – زكريا).

تزوج للمرة الرابعة من صحافية من مدينة الإسكندرية ولكنهم انفصلوا أيضاً بسبب شربها للمسكرات ولم يكتمل زواجهما بعد اثني عشرة سنة.

وكانت زوجته الخامسة من فتاة أمريكية بالعشرينات ولكنهما انفصلوا أيضاً، ثم تزوج للمرة السادسة من فتاة أردنية ولم يكتمل زواجهما إلا شهرين فقط بسبب رفضها الذهاب معه إلى دولة الأردن.

وكانت زوجته السابعة أرملة “رأفت الهجان” صديقه وكان زواجهما للحفاظ على سمعتها واستمر زواجهما سبع سنوات حتى انفصلوا بسبب استيلائها ونكرها أمواله التي ملفها باقتراضها.

كانت زوجته الثامنة فتاة بالتاسعة عشر من عمرها ولم يستمر زواجهما سوي ثلاثة أشهر فقط بسبب حبها للذهاب إلى الديسكو.

وزوجته التاسعة كانت فنانة مصرية وهي “آمال القاضي” استمر زواجهما لمدة 7 سنوات وانفصلوا، وكانت زوجته العاشرة والأخيرة من فتاة أقل منه عمراً بعشر سنوات ولكنه تركها بسبب سلوكها السيئ وانفصلوا بعد 3 شهور.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد