أبرز 5 معلومات عن الممثلة المصرية رانيا منصور

نقدم لكم اليوم عبر مجلة نجوم مصرية أهم المعلومات التي تخص النجمة والممثلة المصرية ” رانيا منصور” حيث أنها ظهرت في القليل من المسلسلات ولكن هذا لا يمنعها من الشهرة ويرجع ذلك بسبب أعمالها وأدوارها التي كانت تختارها على حسب ما يناسبها ويعجب جمهورها، ومن خلال بحثنا عن النجمة رانيا منصور  توصلنا لأبرز خميس معلومات من الممكن أن لا يعرفها الجمهور عن رانيا منصور.

رانيا منصور
رانيا منصور
رانيا منصور

معلومات عن الممثلة المصرية رانيا منصور

  1. ولدت رانيا منصور في محافظة الجيزة وكان ذلك في يوم الواحد والعشرون من مايو سنة 1986، حيث أنها تبلغ حاليا من العمر ثلاثين عاما.
  2. ظهرت في البداية رانيا كممثلة في الإعلانات والكليبات كذلك ولكنها بعد ذلك اتجهت إلى الوسط الفني.
  3. درست وتخرجت رانيا من كلية الإدآب.
  4. لها الكثير من الأعمال حيث كان من أشهرها مسلسل كريمة كريمة حيث أنها كانت أبنة كريمة ” مها” وهو من بطولة ماجدة ذكي، عزت أبو عوف” لطفي لبيب ومي كساب وأيضا كان من أهم أعمالها طيرة ورق والسيدة الأولي، أما من أهم أفلامها هو فيلم المهرجان، وشباب في الممنوع.
  5. بدأت رانيا منصور بالتجهيز لبعض المسلسلات التي سوف تظهر فيها في شاشة التلفزيون وذلك من خلال المسلسلات الرمضانية ومن أهمها هو مسلسل نوح حيث أن أبطاله أيمي سمير غانم وحسن الرداد، ومن أهم المسلسلات أيضا هو مسلسل أيام حسن الغريب الذي يتم أنتاجه حاليا لعرضه في رمضان 2017.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.