«معز مسعود» يكسر حاجز الصمت ويرد منذ قليل على منتقدي زواجه من «شيري عادل».. في بيان ألف كلمة (صور)

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي وبرامج التوك شو خلال الأيام القليلة الماضية، بأخبار زواج الداعية الإسلامي الشهير “معز مسعود” من الفنانة “شيري عادل”، حيث اهتم رواد التواصل الاجتماعي بمتابعة أخبارهم بشكل مستمر، خاصةً وأن زواجه من الفنانة الشابة جاء بشكل مفاجئ للجميع، وربما لم يكن متوقعًا، ولما يحمله أيضًا من مفاجأة لكونه جاء بعد 6 أشهر فقط من انفصاله عن طليقته المرشدة السياحية “بسنت نور الدين”، الذي لم يستمر سوى وقت قصير.

«معز مسعود» يكسر حاجز الصمت ويرد منذ قليل على منتقدي زواجه من «شيري عادل».. في بيان ألف كلمة (صور) 4 16/7/2018 - 6:06 م

وبعد يوم واحد من انتشار خبر زواج معز مسعود من شيري عادل، فجرت المصورة المصرية “لميس أحمد”، مفاجأة هي الأخري، بعد نشرها عبر موقع تبادل الصور انستجرام، صور حصرية قالت أنها من حفل زفاف معز وشيري، والتي ظهر فيها الثنائي من الخلف ولم يظهرا بوجهيهما، وعلقت على الصور قائلة “ألف مبروك شيري عادل ومعز مسعود”، مؤكدة بأنها أُسند أليها تصويرهما، وبعد حيرة الجمهور ودهشته من الصور التي ظهر بها الثنائي من الخلف، قالت “لميس”، أنه بمجرد الانتهاء من كافة الصور الخاصة بالزفاف ستقوم بنشرها للجمهور.

معز مسعود يرد على منتقدي زواجه من شيري عادل

وعبر بيان رسمي نشره على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، منذ قليل، وُصف ببيان الألف كلمة، كسر الداعية الإسلامي “معز مسعود”، حاجز الصمت، ورد على الجدل الذي دار مؤخرًا حول زواجه من الفنانة شيري عادل، خاصةً وأنه جاء بعد وقت قصير من طلاقه من بسنت نور الدين، وقال في البيان، كما هو موضح بالصور:

«معز مسعود» يكسر حاجز الصمت ويرد منذ قليل على منتقدي زواجه من «شيري عادل».. في بيان ألف كلمة (صور) 1 16/7/2018 - 6:06 م «معز مسعود» يكسر حاجز الصمت ويرد منذ قليل على منتقدي زواجه من «شيري عادل».. في بيان ألف كلمة (صور) 2 16/7/2018 - 6:06 م «معز مسعود» يكسر حاجز الصمت ويرد منذ قليل على منتقدي زواجه من «شيري عادل».. في بيان ألف كلمة (صور) 3 16/7/2018 - 6:06 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.