معجبة تقتحم حفل الفنان كاظم الساهر لتقبله وهكذا كانت ردة فعله

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للفنان كاظم الساهر أثناء إحيائه مؤخراً حفلا في كازينو لبنان بمناسبة عيد الحب حيث ظهر بالفيديو احدى المعجبات بالفنان كاظم الساهر وهي تصعد على المسرح لإلتقاط سليفي معه  فقام  كاظم الساهر بوقف  الغناء وقام بالتصوير معها مما أثار اعجاب الجماهير الذين أشادوا بلباقته وتجاوبه  وحسن تواضعه مع المعجبين.

ردة فعل كاظم الساهر

وبعدها غادرت الفتاة المسرح وأرسلت بعض القبلات لكاظم الساهر ليبادلها هو الآخر ببعض القبلات، وسط تصفيق كبير من الجماهير وكان  كاظم الساهر  أمتع جمهوره وقام بغناء عدد من الأغاني الرومانسية  التي نالت إعجاب محبية مثل “هل عندك شك؟” و”هذا اللون” و”كتاب الحب”، وبعد إنتهاء الحفل  التقط الصور بعد ذلك مع العشاق..

وكان الفنان كاظم الساهر فاز للمرة الثانية على التوالي بلقب “ذا فويس كيدز” من خلال فوز الطفل المغربي حمزة لبيض والذي كان من ضمن فريقه وحصل حمزة على أعلى نسبة تصويت عن المتسابقة المصرية أشرقت أحمد بعد غنائه اللؤلؤ المنضود” و”قدك المياس بصوت رائع وأداء مميز.

ويذكر انه تدأول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً بعد الأخبارالتي أثارت جدلا كبيرا عن أسباب إنفصاله عن زوجته حيث انتشر أنه طلق زوجته بعد أول خلاف لهما وانه كان سببا في دموعها ولكن  كشف  كاظم الساهر في أحد الحوارات السابقة أن سبب إنفصاله انه تزوج بسن صغير  وإنشغل بالسفر وإحياء الحفلات.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.