معاناة نجوم الفن مع مرض أبنائهم.. بعضهم إختفي عن الأضواء

حياة المشاهير دائمًا تكون محل أنظار العديد من الجمهور وكاميرات الصحافة، فحينما يطرأ حدث جديد يرتبط باسم فنان أو فنانة يتم تناوله بشكل كبير بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وبمواقع الأخبار المختلفة، وهنالك بعض الفنانين العرب من رزقهم الله بأبناء يعانون من أمراض محددة، وفي هذا التقرير سوف نرصد أبرزها.

معاناة نجوم الفن مع مرض أبنائهم.. بعضهم إختفي عن الأضواء 6 22/4/2018 - 9:57 م

نجل مايا نصري

تغيب المطربة مايا نصري عن الفن لأكثر 4 سنوات؛ لترعى إبنها المريض وأيضًا من أجل إبنتها “ميكايلا”، وكانت الفنانة قد فُجعت بالمرض الذي أصاب إبنها.

معاناة نجوم الفن مع مرض أبنائهم.. بعضهم إختفي عن الأضواء 1 22/4/2018 - 9:57 م

نجل أحمد رمزي

رُزق الفنان الراحل أحمد رمزي بولد يدعى “نواف”، وبعد مرور 6 أشهر من ولادته أصيب ببعض الإعاقات في قدميه وحركة يديه ومشكلات بالنطق والمخ، وكانت تلك الأمراض ناتجة عن خطأ طبي كبير، وسافر إلي لندن ليتلقى العلاج ويبحث هناك على حياة أفضل، وقد وفته المنية منذ عدة أيام.

معاناة نجوم الفن مع مرض أبنائهم.. بعضهم إختفي عن الأضواء 2 22/4/2018 - 9:57 م

نجل مها أحمد

الفنانة مها أحمد متزوجة من الفنان مجدي كامل، ورزقها الله بولدين أكبرهما يدعى أحمد وقد وًلد من ذوي الإحتياجات الخاصة، وكان يتلقى العلاج في دولة ألمانيا.

معاناة نجوم الفن مع مرض أبنائهم.. بعضهم إختفي عن الأضواء 3 22/4/2018 - 9:57 م

نجل أنغام

نشرت المطربة أنغام صورة تجمعها بإبنها عبد الرحمن وأثارت قلق الجمهور حولها، حيث علقت على الصورة بكلمات “نستودعكم الله أنا وبودي دعواتك”، وإتضح أن الأخير يتلقى العلاج في ألمانيا بعدما تأخر في المشي.

معاناة نجوم الفن مع مرض أبنائهم.. بعضهم إختفي عن الأضواء 4 22/4/2018 - 9:57 م

نجل نوال الزغبي

إمتنعت المطربة نوال الزغبي عن حضوره في برنامج الإعلامي طوني خليفة، بسبب مرض إبنها الذي إتضح من خلال بعض الأخبار التي سُربت، بأنه مصاب بفيروس هو المتسبب في إرتفاع درجة حرارته بشكل مستمر.

معاناة نجوم الفن مع مرض أبنائهم.. بعضهم إختفي عن الأضواء 5 22/4/2018 - 9:57 م

نجل إيهاب فهمي

أُصيب إبن الفنان إيهاب فهمي ذو الخمسة أعوام بـ فيروس نادر نُقل على إثره إلى العناية المركزة، ونشر صورة له بصحبة إبنه على حسابه الرسمي على موقع “الفيسبوك” يطالب فيها متابعيه بالدعاء له.