مطربة أغنية “بص أمك” الأغنية محترمة ولا تحتوي على كلمات إباحية ونقيب الموسيقيين يرد

أثار فيديو كليب جديد جدل واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي وغضب العديد من المتابعين لكليب ” بص أمك” والذي يُعد من الكليبات الفاضحة والخادشة للحياء بعدما وزن البعض تلك الكلمة على وزن كلمة أباحية أخري وقام نقيب الموسيقيين ” هاني شاكر” بمعاقبة المطربة.

هاني شاكر

مطربة كليب ” بص أمك” تعترض على وصف أغنيتها أباحية

قامت مطربة أغنية ” بص أمك” بالاعتراض على وصف أغنيتها أنها تشجع على الإسفاف والإباحية، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية ” رشا نبيل” في برنامج ” كلام ثاني ” المذاع عبر قناة ” دريم” كما قالت ” ليلي عامر” مطربة الأغنية بأنه لا توجد كلمة في الأغنية تحتوي على إيحاءات جنسية، وأن الشعب كله بيقول ” بص” فما العيب في تلك الكلمة.

عندما واجهتها الإعلامية ” رشا نبيل” بأن الأغنية تحتوي على كلمة قبيحة فأعقبت على ذلك بأن الأغنية محترمة ولم يكن ذلك المقصود من كلمة ” بص أمك” ولكن المقصود كليب وأغنية كوميديا وليس كما وصفه البعض.

هاني شاكر يتخذ قرار حاسم لمطربة كليب ” بص أمك”

قام هاني شاكر نقيب الموسيقيين باتخاذ قرار فوري بشطب أسم المغنية المغمورة من قائمة المطربين بعدما اكتشف أنها عضو منتسب في نقابة المهن الموسيقية وقال ” حسبي الله ونعم الوكيل فيهم “وقام على الفور بشطب أسمها من نقابة الموسيقيين، وأوضح أن تلك الأعمال تجذب الشباب إلي الإسفاف.

الجدير بالذكر أنه من شهر قامت الفنانة شيما بعرض فيديو كليب يحتوي على إيحاءات جنسية وهو كليب ” عندي ظروف ” وتم منعه من العرض عبر وسائل الإعلام المرئية والمسموعة ومن سيخالف ذلك سيُقدم للمسائلة القانونية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.