مصطفي متولي، غضب من الواد سيد الشغال، وتوفي على خشبة المسرح

مصطفي متولي، واحداً من أروع ما أنجبت السينما المصرية في عهدها، حيث قام بأداء العديد من الأدوار التراجيدية والكوميدية والدرامية، مما أهلته للعمل في العديد من الأعمال الفنية، واشترك مع الكثير من النجوم، بينهم شقيق زوجته الفنان الكوميدي عادل إمام، الذي يعتبره بمثابة الأخ، وحقق معه نجاحاً كبيراً في معظم أفلامهما ومسرحياتهما.

مصطفي متولي، غضب من الواد سيد الشغال، وتوفي على خشبة المسرح 1 1/1/2017 - 11:45 ص

ميلاده ونشأته

ولد الفنان مصطفي متولي التاسع والعشرين من أغسطس عام 1949، بقرية بيلا في محافظة كفر الشيخ، درس وتخرج من معهد الفنون المسرحية، بداية حبه للفن عندما كان يشترك في المسرحيات المدرسية، ومن بعدها سافر للقاهرة لتحقيق حلم الطفولة والالتحاق بمعهد الفنون المسرحية،

أعماله الفنية

اشترك الفنان الراحل مصطفي متولي في عدد كبير من الأعمال سواء في السينما أو المسرح أو التليفزيون، وحقق شهرة واسعة مع الزعيم عادل إمام الذي شاركه في بطولة العديد من الأعمال، منها سلام يا صاحبي، جزيرة الشيطان، بخيت وعديلة، الواد سيد الشغال، بودي جارد، الزعيم.

زواجه

تزوج الفنان مصطفي متولي من شقيقة الفنان عادل إمام، السيدة إيمان إمام، وأنجب منها ثلاثة أبناء، عصام متولي، عادل متولي، والفنان الشاب مصطفي متولي

الواد سيد الشغال

اشترك الفنان مصطفي متولي في بطولة مسرحية الواد سيد الشغال التي لاقت نجاحاً كبيراً واستمر عرضها لسنوات، وقال الفنان عادل إمام في حوار صحفي سابق، أن مصطفي متولي غضب بشدة عند تأدية أحد المشاهد بسبب مسمار قد أصابه في ظهره أثناء العرض، وظل يصرخ بشدة من شدة الألم، حيث كان عادل إمام ومصطفي متولي ومشيرة إسماعيل على السرير في أحد المشاهد وسقط بهم السرير فجأة.

وفاة مصطفي متولي

توفي الفنان مصطفي متولي في الخامس من شهر أغسطس عام 2000، حيث كان يصور مشاهده في مسرحية بودي جارد أمام الفنان عادل إمام، وتوفي على خشبة المسرح وسط دهشة جميع العاملين، بسبب أزمة قلبية مفاجأة أودت بحياته.

رد فعل عادل إمام بعد الوفاة

بعد أن سقط مصطفي متولي متوفياً، أعلن الزعيم عادل إمام والمشاركين في العمل المسرحي إعلان الحداد على وفاته، أعلن إيقاف عرض المسرحية بسبب جزنه على زوج شقيقته ورفيق دربه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 تعليقات
  1. Avatar of شهاب حسني
    شهاب حسني يقول

    معلومات بها كثيرمن الاخطاء
    عمي الفنان مصطفي متولي توفي في بيته بعد انتهاء عمله وبيلا التي ولد بها ليست قريه ولكنها مدينه كبيره وابناءه بالترتيب هم عمر وعصام وعادل

  2. Avatar of Magdy
    Magdy يقول

    معلومات قيمه حقاً

  3. Avatar of السلام
    السلام يقول

    الراجل مات الساع اربعه الفجر في بيته

  4. Avatar of ( م. )بثينة
    ( م. )بثينة يقول

    شكرا علي كل المعلومات