ضبط وإحضار 25 شخص لاتهامهم بتجريد عجوز من ملابسها كاملة في محافظة المنيا

تم اليوم إلقاء القبض على خمس أفراد من 25 فرد أمرت النيابة بضبطهم وإحضارهم على خلفية تجريد عجوز مسيحية من ملابسهم وحرق منازل الأقباط في قرية كرم أبو عمير في محافظة المنيا، وذلك بسبب أرتكاب أبن السيدة المسنة خطيئة مع فتاة مسلمة من نفس القرية.

مصر أتعرت

وأمر المحامي إيهاب رمزي سرعة ضبط وإحضار بقية المتهمين في الحادث كما طالب بسرعة إحضار الأسلحة النارية والرشاشات التي تم استخدامها في الحادث، وأكد ايهاب رمزي أنه في انتظار تقرير المعمل الجنائي وطال بسرعة تدخل الدولة لصرف تعويضات للمتضررين.

أسباب تجريد عجوز من ملابسها كاملة في محافظة المنيا

وبسبب حدوث علاقة بين شاب مسيحي “دانيال.ع” ويبلغ من العمر 31 سنة يمتلك محل أدوات منزلية وفتاة مسلمة “ن.ر” ربة منزل32 سنة وأثار ذلك غضب زوجها فقام بتطليقها، وعندما عرف الشاب القبطي ما حدث هرب وأهله من المنزل وترك والدته المسنة ووالده فقط.

مما أدى إلى حدوث فتة في محافظة المنيا انتهت بمشاجرة عنيفة بين الأهالي أدت إلى تجريد والدة الشاب من ملابسها وجرها على الأرض أمام جميع أهالي القرية.

كما أدى إلى احتراق سبعة منازل لعائلات مسيحية وامتدت النيران لتلتهم ثلاثة منازل أخرى لعائلات مسلمة كما تم أحتراق مخزن للبلاستيك يمتلكه مسيحيون.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد