فنانه مصريه احد مشاهير الفن كاد زوجها أن يغير ديانته ظنا انها مسلمة.. وتم تغيير المؤذن خصيصا في المسجد المجاور لمنزلها لانها تحب أن تسمع الأذان.. وعندما توفت تم دفنها بعد اربع ايام من وفاتها.. تعرف على القصة كاملة

الوسط الفني المصري دائما ما يخبرنا بين الحين والآخر بأسرار جديدة في حياة الكثيرة من الفنانين المصرين الذين تعلق بهم الجمهور المصري والعربى لسنوات كثيرة، فدائما ما يحيط الكثير من فنانين الوسط الفنى بسياج من الخصوصية ولا يحبون تقترب عدسات المصورين ودخول أسرهم وعائلاتهم إلى محيط والشهرة فيجعلون حياتهم الشخصيه شئ خاص لا يعلم عنه أحد الكثير الا المقربين فقط.
فنانه مصريه احد مشاهير الفن كاد زوجها أن يغير ديانته ظنا انها مسلمة.. وتم تغيير المؤذن خصيصا في المسجد المجاور لمنزلها لانها تحب أن تسمع الأذان.. وعندما توفت تم دفنها بعد اربع ايام من وفاتها.. تعرف على القصة كاملة 1 24/7/2017 - 2:42 ص
مقالات اخرى للكاتب:
 
وكانت الفنانة الكبيرة الراحلة سناء جميل واحد من الفنانات التي لا يعلم جمهورها الكبير عن حياتها الشخصية شئ الا الذي تتنازل عنه لجمهورها، وطوال الرحلة الكبيرة التي بتاكيد امتلئت والنجاحات كانت تحرص سناء جميل دائما على تجعل من السرية يحيط حياتها الشخصية مع زوجها الكاتب الصحفي لويس جريس.
وبعد مرور سنوات وسنوات على رحيل الفنانة سناء جميل يكشف الكاتب الصحفي لويس جريس بعض التفاصيل عن حياة سناء جميل الخاصة، حيث قال خلال في برنامج ممكن المذاع على قناة cbc الفضائية أن سناء جميل لديها الكثير والكثير من التي لا يعلم عنها شئ انا وبعض المقربين لها، ورصد لويس جريس خلال لقائة مع خيرى رمضان بعض هذه .
سناء جميل

حيث قال تعرفت على سناء في احد الحفلات الذي اقامته احد صديقات سناء وكنت انا احد الضيوف وفي نهاية الحفل وفي طريقى لمغادرة المكان نادت على سناء قائلة وهى تمزح «يا لويس معاك تلاتة تعريفة؟»، فرد عليها: «معايا قرشين صاغ»، فردت قائلة: «طيب عال خالص، أنا هستنى تليفونك بكرة الساعة 12 الصبح».

ورغم حب واعجاب لويس لسناء جميل كتم حبه ظنا منه انها مجرد مزحه منه أيضاً انها مسلمة فماذا يفعل وهو مسيحى وكان يظن أن تاكيد ظنه مسلمة لانها دائما ما تقول يقولها المسلمين مثل «والنبي» العظيم».
وعندما علم علاقته وحبه لسناء جميل نصحوه أن يبتعد عنها صحفي مبتدء ولايزال في بداية مشواره ولكن لويس جريس لم ينصت لهم، حيث يقول لويس أن في يوم احتفاله بعيد ميلادها فتحها في واعترف بحبه لها قائلا: “كنت عازمها في الهرم فقلت لها أنا عايش وحدي وأنتِ وحدك فما رأيك في أن نعيش سويا، ولم يتم الرد ولم نتحدث بعده لمدة 31 يوم ولكن في صباح يوم 15 يونيو وجدتها تحدثني وتسألني هل تقصد الزواج؟ فقلت نعم فقالت نتزوج يوم السبت.
فنانه مصريه احد مشاهير الفن كاد زوجها أن يغير ديانته ظنا انها مسلمة.. وتم تغيير المؤذن خصيصا في المسجد المجاور لمنزلها لانها تحب أن تسمع الأذان.. وعندما توفت تم دفنها بعد اربع ايام من وفاتها.. تعرف على القصة كاملة 2 24/7/2017 - 2:42 ص
وتقبلنا أن نرتب امور الزواج، انها قلت لها أن هناك بعض التي بعض الوقت لأنك مسلمة وأنا مسيحي وفكرت أذهب لشيخ الأزهر ويسهل لي الأوراق فقالت من قال لك إني مسلمة فقلت كلامك لأني تحلفين كثيرًا بالنبي”.
 
وأضاف لويس جريس أن الفنانة الراحلة كانت دائمة تحب تسمع الاذان لان كان بجوار منزلها في المنيل مسجد وعندما تغير هذا المؤذن براجل اتصلت بوزير الاوقاف وطلبت منه المؤذن الجديد خصيصًا حتى تستطيع سماع الآذان كما اعتادت عليه.
وبعد 40 زواج توفت الفنانة الراحلة سناء جميل وانتظر زوجها الكاتب الصحفي لويس جريس اربع ايام بعد وفاتها بعد نشر نع لها في جميع الصحف المصرية حتى يظهر لها بعض في مراسم دفنها وجنازتها ولكن دون جدوى ولم يظهر احد من اقاربها دفنها بعد اربع ايام من وفاتها.
فنانه مصريه احد مشاهير الفن كاد زوجها أن يغير ديانته ظنا انها مسلمة.. وتم تغيير المؤذن خصيصا في المسجد المجاور لمنزلها لانها تحب أن تسمع الأذان.. وعندما توفت تم دفنها بعد اربع ايام من وفاتها.. تعرف على القصة كاملة 3 24/7/2017 - 2:42 ص