مصرية تقيم حفل طلاق بعد حياة زوجية استمرت 40 يوما فقط :”وقعته في شر أعماله وسأتفرغ لتربية ابني”(صور)

أثارت المصرية دنيا عبد الله سليمان ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن أقامت حفلًا  بعد طلاقها من زوجها والذي لم يستمر زواجهما سوى 40 يوما فقط واسفر الزواج عن انجاب طفل. وهو الأمر الذي أثار دهشة الجميع بعد نشر الصور الخاصة بحفل الطلاق على السوشيال ميديا. وقد ظهرت دينا عبر شاشات التليفزيون وروت تفاصيل قصتها وسبب فرحتها بحصولها على الطلاق.

حفل طلاق

مصرية تروي تفاصيل عن اقامتها حفل طلاق بعد زواج استمر 40 يوما فقط

مصرية تقيم حفل طلاق بعد حياة زوجية استمرت 40 يوما فقط :"وقعته في شر أعماله وسأتفرغ لتربية ابني"(صور) 1 20/1/2018 - 3:54 م

صرحت دينا عبد الله (27 عاما) والتي تعمل محاسبة بأحد البنوك، والتي تقيم بمدينا قويسمة في محافظة المنوفية  أنها دعت بعض أصدقاءها لحضور حفل طلاقها بعد حكم قضائي على زوجها ونزاع بالمحاكم استمر لعامين على الرغم من أن الحياة الزوجية لم تستمر سوى 40 يوما فقط، وقد روت دينا قصتها بعد استضافتها في برنامج آخر النهار مع الإعلامي معتز الدمرداش

مصرية تقيم حفل طلاق بعد حياة زوجية استمرت 40 يوما فقط :"وقعته في شر أعماله وسأتفرغ لتربية ابني"(صور) 2 20/1/2018 - 3:54 م.

أشارت دينا أنها تزوجت بعد خطوبة استمرت 10 أشهر وأثناء هذه الفترة لم تلاحظ أي مساوىء لزوجها ولا لعائلته وخاصة أن الجميع يشهد لهم بحسن الخلق ولكن بعد الزواج والعشرة ظهر لها حقيقتهم، وأضافت أنها بعد الزواج مباشرة توفي زوج والدها وتفاجأت بزوجها ينقل كل منقولات شقتها ببت حماتها وأجبرها على العيش ببيت والدته ومع أخواته البنات، وهناك وجدت مضايقات عديدة من والدته وأخواته مشيرة أن زوجها معدوم الشخصية أمام والدته، فطلبت منه العودة للإقامة بشقتها، ولكن زوجها رفض وهددها إذا طالبت العودة لشقتها فسوف تعيش بمفردها بها وتطلب من أهلها الانفاق عليها.

مصرية تقيم حفل طلاق بعد حياة زوجية استمرت 40 يوما فقط :"وقعته في شر أعماله وسأتفرغ لتربية ابني"(صور) 3 20/1/2018 - 3:54 م

وأكدت دينا أنها أيضا اكتشفت خيانة زوجها بعد زواجهما بأيام وأكدت أنها كانت تهكر صفحاته الشخصية حتى تثبت خيانته لها لأنه كان دائما ينفي أمام عائلتها كل ما تحكيه عنه، الأمر الذي جعلها تطلب الطلاق ولكنه رفض وكان يساومها على التنازل عن كافة حقوقها في مقابل حصولها على الطلاق.

وبعد عدة مشادات بينها وبين زوجها وعائلته تركت دينا منزل هائلة زوجها وعزمت على رفع دعوى طلاق، واكتشفت بعد رفع الدعوة أنها حامل وأخبرت زوجها بذلك ولكنه طالبها بالتخلص من الجنين ولكنها أصرت على الاحتفاظ به.

وبعد ولادتها أجبرته تليفونيا حتى يسجل ابنها بمكتب الصحة ويشاهده ولكنه رفض أن يراه وقالها”خديه هدية مني ليكي..وأنا مش جاي لأن ماما محلفاني مشوفوش”.وتفاجأت بعد ذلك بأنه باع كل ممتلكاته لوالدته حتى لا تحصل منه على شىء وبعد عامين حصلت دينا على الطلاق بحكم قضائي وتم الحكم عليه بالسجن لمدة عام وسبعة أشهر:”وقالت وقعته في شر أعماله”

حفل طلاق
حفل طلاق

وأشارت دينا أنها سعيدة بهذا الحكم بعد أن حصلت على حريتها كاملة بالإضافة إلى حصولها على كافة حقوقها وأكدت أنها عزمت على التفرغ لتربية ابنها الذي لم يره والده حتى الآن ويعتبر خاله والده، مؤكدة على أنها لا تريد تكرار تجربة الزواج مرة أخرى بسبب ما حدث لها وهو الأمر الذي جعلها تقيم حفل طلاق وقد أقامته بأحد النوادي العائلية ودعت له بعض الأهل والاصدقاء

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.