مصدر يخالف التوقعات ويكشف حقيقة شراء محمد رمضان ” طائرة خاصة” ومسدس ذهب.. ويفصح لأول مرة عن حجم الثروة التي يمتلكها (صور)

بعد اثارته الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الـ24 ساعة الماضية، بعد نشره صورة له على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور “انستجرام”، لصورة له بجوار طائرة، قيل أنها طائرته الخاصة، معلقاً عليها، بانها أول رحلة له إلى سانت كاترين، كشف مصدر مقرب من الفنان “محمد رمضان”، خلال تصريحات صحفية، عن حقيقة قيامه بشراء طائرة خاصة بعد أن تناولت مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من وسائل الإعلام الخبر، وأثار جدلًا واسعاً، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

مصدر يخالف التوقعات ويكشف حقيقة شراء محمد رمضان " طائرة خاصة" ومسدس ذهب.. ويفصح لأول مرة عن حجم الثروة التي يمتلكها (صور) 2 3/10/2017 - 5:48 م

مصدر يفجر مفاجأة ويكشف حقيقة امتلاك محمد رمضان لطائرة خاصة

وخلال تصريحاته الخاصة لـ”مصراوي”، أكد المصدر، بأن الفنان “محمد رمضان”، لم يقم بشراء طائرة خاصة بعد، موضحًا أن الفكرة مطروحة فقط، لافتاً إلى أنه كان يقوم برحلة خاصة بالفعل، ولكن ليس بطائرته الخاصة كما روج البعض، مشيراً في الوقت ذاته، إلى أن رصيد “رمضان”، منذ بدء عمله في مجال الفن لم يتجاوز الـ 90 مليون جنيه، لهذا لم يحن الوقت لشراء طائرة.

هذا فيما يخص شأن الطائرة الخاصة، التي ظهر بجوارها الفنان “محمد رمضان”، وأثارت جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، أما فيم يخص، حقيقة “المسدس” المصنوع من الذهب، الذي اقتناه رمضان مؤخراً بـ2 مليون جنيه، أوضح المصدر، بأنه بالفعل قام بشراء طبنجة من الذهب ثمنها الفعلى 2 مليون جنيه، ولكنه لم يدفع هذا المبلغ ولا حتى نصفه.

مصدر يخالف التوقعات ويكشف حقيقة شراء محمد رمضان " طائرة خاصة" ومسدس ذهب.. ويفصح لأول مرة عن حجم الثروة التي يمتلكها (صور) 1 3/10/2017 - 5:48 م

طائرةمحمد رمضان
طائرة محمد رمضان

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.