مصدر مقرب من سعد الصغير يكشف عن نيته في اعتزال الفن بعد وفاة والدته

كشف مصدر مقرب من عائلة الفنان الشعبي “سعد الصغير” أنه يمر بأصعب أيام في حياته ومتأثر جداً برحيل والدته بعد صراعها مع المرض منذ أيام قليلة وأوضح المصدر أن الصغير كان متعلق بوالدته جداً وهي كانت كل شيء في حياته.

مصدر مقرب من سعد الصغير يكشف عن نيته في اعتزال الفن بعد وفاة والدته

فكانت أمه ومديرة أعماله ويحبها كل المعارف والجيران وكانت تساعد الشباب بتوفير عمل لهم مع فرقة الصغير ورحيل والدته أدخلة في حالة من الحزن والبكاء داخل غرفته ويجلس بمفرده يتذكر ولدته ولم يتحدث مع أي شخص من العائلة أو الأصدقاء وكل ما يفعله هو الصلاة وقراءة القرآن الكريم مشيرًا إلى أنه متأثر بشكل جنوني وغير مستوعب حتى الآن كل ما حدث.

سعد الصغير يفكر في الاعتزال

وأضاف قريب المطرب الشعبي سعد الصغير أن الفنان يفكر بجد في إعتزال الغناء بشكل نهائي حيث يرى نفسه غير قادر على الغناء مرة أخرى بعد رحيل والدته وعلى الجانب الأخر أكد المصر أنه على قناعة أن الصغير لا ينفذ هذا القرار نظر للعدد الكبير من الشباب والرجال التي تعتبره هو مصدر رزقها الوحيد فهذة الفرقة الموسيقية تعد من أكبر الفرق الموسيقية في مصر من ناحية الأعداد التي إنضمت إلى الفريق عن طريق والدته.

ومن المتوقع أن يعود الصغير عن هذا القرار عندما يهدأ ويعود لحالته الطبيعية سيستمر في العمل مرة أخرى ولكنه يحتاج لوقت كبير من أجل العودة للغناء.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.