مصدر أمني يكشف عن مفاجأة صادمة حدثت لـ«ريهام سعيد» ألزمتها الصمت.. و«سما المصري» تُشعل التواصل الاجتماعي بتعليق مثير بعد احتجازها

مازالت تداعيات واقعة احتجاز الإعلامية الشهيرة “ريهام سعيد”، على خلفية واقعة خطف الأطفال، تتوالى، بعدما رحلت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، صباح اليوم، الاثنين، مقدمة برنامج “صبايا الخير” إلى قسم شرطة النهضة، تمهيداً لتنفيذ قرار النيابة العامة الذي يقضي بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، فقد أوضحت مصادر أمنية خلال تصريحات صحفية، بأن المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، أمر بحبس جميع المتهمين في القضية وهم (ريهام سعيد، ورئيس تحرير البرنامج والمعدة والمصور والمنتج الفني ومسجل خطر).

مصدر أمني يكشف عن مفاجأة صادمة حدثت لـ«ريهام سعيد» ألزمتها الصمت.. و«سما المصري» تُشعل التواصل الاجتماعي بتعليق مثير بعد احتجازها 1 19/2/2018 - 7:22 م

صدمة ألزمتها الصمت

كما أشارت المصادر إلى أن ريهام سعيد، تعرضت لصدمة، ألزمتها الصمت، بعد مواجهتها بـ”مسجل خطر”، الذي أكد أمام فريق التحقيق بأن الواقعة تمت تحت إشرافها وكانت تعلم بكل شيء ومضمون وتفاصيل الحلقة التي كان يتم الإعداد لها، كما أنها تواصلت مع فريق الإعداد أمامه، بالرغم من نفيها ذلك وأنها لم تعرف شيءًا سوى أنها تقدم حلقة تم إعدادها مسبقًا فقط.

أما الصدمة الثانية التي تلقتها “ريهام سعيد”، فهي اعتراف جميع طاقم البرنامج بأنهم يتلقون تعليماتهم منها بشكل مباشر، كما أنها تشرف على تفاصيل الحلقات المقدمة، وأنها أحياناً هي من تختار بنفسها نوعية الموضوعات ومناقشة أدق تفاصيلها، وبالتالي كانت على علم بمضمون ما ورد في حلقة خطف الأطفال.

وسما تُشعل التواصل الاجتماعي بتعليقها على الواقعة

ومن ناحية أخرى، أشعلت الفنانة “سما المصري”، مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما علقت على واقعة ريهام سعيد، عبر حسابها الشخصي على الانستجرام، بعدما عبرت عن عدم الشماتة في ريهام سعيد، مؤكدة بأن القانون لا يظلم احد، وكان لابد معاقبتها مثل المعدة وفريق البرنامج، قائلة:

“اللهم لا شماتة على الصبح يارب.. محدش عارف دا ذنب مين.. أنا بس عايزة أقول للي قعدوا يشتموني من كام يوم لما كنت بانزل بوستات إنها لازم تتحاسب زيها زي البنت الغلبانة غرام والولد المصور محمد اللي اتحبسوا بسببها في قضية خطف الأطفال.. كنتوا بتشتموني وتتهموني إني بافتري عليها وإنها مظلومة.. القانون مبيظلمش حد.. احنا اللي بنظلم نفسنا ومفيش حد فوق القانون.. ربنا يفك كرب أي حد مظلوم ويرجع حق الغلبان ولو هيا مظلومة ربنا هيقف جنبها.. اللهم لا شماتة”.

ر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.