مصادر تكشف عن “شبهة جنائية” تقف وراء تأخر عودة جثمان “عمرو سمير” إلى مصر حتى الآن.. وسر سفر والده لمدريد ولقائه بعدد من المسئولين

مازالت تداعيات وفاة الفنان “عمرو سمير”، وعدم وصول جثمانه من إسبانيا حتى الآن، تتوالى، وسط تسريبات كشفت عنها تقارير اخبارية، بوجود “شبهة جنائية”، كانت سبباً في تأخير وصول جثمانه إلى الآن، وفي تطور جديد، سافر “سمير شما”، والد المذيع الراحل إلى العاصمة الإسبانية مدريد، أمس، ليبحث مع السلطات الإسبانية سبب تأخر وصول جثمان نجله إلى مصر، منذ وفاته في الأسبوع الماضي.

مصادر تكشف عن "شبهة جنائية" تقف وراء تأخر عودة جثمان "عمرو سمير" إلى مصر حتى الآن.. وسر سفر والده لمدريد ولقائه بعدد من المسئولين 1 13/7/2017 - 6:04 م

سر سفر والد عمرو سمير إلى مدريد ومقابلة عدد من المسئولين

هذا وقد أكدت مصادر، خلال تصريحات صحفية، بأن والد الراحل اضطر إلى السفر لبحث الأزمة مع السفارة المصرية بإسبانيا، حيث يلتقي اليوم مع مسئولي السفارة المصرية لإنهاء الإجراءات اللازمة لعودة جثمان نجله، والوقوف على أخر تطورات نقل الجثمان، فضلاً عن معرفة الأسباب الحقيقية وراء وفاته، وإلى ما توصبت إليه النيابة الإسباينة، وما تم اغلاق محضر الوفاة عليه.

وبدأت تفاصيل الواقعة، الأسبوع الماضي، فور تلقي والدة الفنان والمذيع “عمرو سمير”، اتصالاً هاتفياً صادماً من إسبانيا، يخبرها بوفاة ابنها، والعثور عليه متوفياً في ظروف غامضة، داخل غرفته، وأفادت التقارير الواردة وقتئذٍ، بأن الوفاة طبيعية، وأنه ساعات قليلة، ويصل جثمان الراحل، إلا أن سمة شيءاً ما حدث، كان سبباً في تأخير وصول الجثمان حتى الآن، وسط تصريحات بوجد شبهة جنائية وراء الوفاة.

كان “عمرو سمير”، قد سافر إلى العاصمة الإسبانية، “مدريد”، بصحبة أصدقائه المقربين، منذ 6 أيام، وفقًا لاتفاق مسبق مع المقربين منه، بعد الاعتذار  لوالدته الإعلامية “ماجدة عاصم”، عن عدم السفر معها إلى الساحل الشمالي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.