مصادر بمطار القاهرة تؤكد حقيقة سفر الفنان عمرو دياب بصحبة دينا الشربينى

مسلسل من الأقاويل عن زواج الفنان عمرو دياب والفنانه دينا الشربينى لا ينتهى، حيث ظهرت في الأونة الأخيرة بعض الأقاويل على المواقع المختلفه تؤكد زواج الفنان عمرو دياب والفنانه دينا الشربينى والتي لم يعلق عليها أحد منهم حتى الآن رغم كثرتها ورغم تأكيدها من البعض إلا أن مديرة أعمال عمرو دياب “هدى الناظر” قد خرجت في وقت سابق وكذبت تلك الأقاويل.

مصادر بمطار القاهرة تؤكد حقيقة سفر الفنان عمرو دياب بصحبة دينا الشربينى

إثارة الشكوك حول زواجهما مرة أخرى

واليوم أمام تأكيد أخر على تلك الزيجه حيث نشرت أحد المواقع تؤكد على مغادرة الفنان عمور دياب الإمارت مصاحبا الفنانه دينا الشربينى معه على نفس الطائرة حيث أكدت مصادر داخل المطار أنهما سافرا معا على الرحله المتجهه إلى دبى رحلة الخطوط الإمارتيه 926.

سفر الفنان عمرو دياب ودينا الشربينى معا

وأكد أيضا تلك المصادر على إنتظارهما الطائرة معا داخل قاعة كبار الزوار ودفعهما مصاريف الرسوم الماليه الخاصة بالقاعه معا في إخطار واحد، وأن الفنانه دينا الشربينى قد سجلت أسمها ثلاثى وهو ” دينا محمد عبد البارى” ولم تسجل الشربينى كما هو معروف وهو ما إثير الشكوك مرة أخرى حول تلك الزيجه.

الجدير بالذكر أن الفنان عمور دياب لم يعلق على تلك الأقاويل حتى الآن وأن من خرج وعلق على تلك الأقاويل هى مديرة أعماله “هدى الناظر” وبرغم نفي هدى تلك الأقويل قد نشر الفنان عمرو عبد العزيز تدوينه على موقع التواصل الإجتماعى “فيسبوك” يؤكد تلك الزيجة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.