مشهد تمثيلي من مذيعة تبرز به أسباب ظاهرة الطلاق في مصر

الطلاق اصبح ظاهرة شائعه بكثرة هذه الأيام وأصبحت حالات الطلاق بكثرة بطريقه مبالغ فيها وتقع  وبعض حالات الطلاق لأسباب تافهه لا تستدعي أن يحدث لأجلها مشكله أو يقوم الزوج بتطليق الزوجة وهدم عش الزوجية وتشريد أطفالهم.

ويشغل موضوع الطلاق بال الكثيرين وقد ناقش برنامج “جراب حواء” الذي يذاع على قناة “ltc”  الذي تقدمه الإعلامية “هبة الزياد” مشكله الطلاق وأسبابه ومن خلال مشهد تمثيلي تقمص احد المتصلين دور زوج الإعلامية هبة الزياد وطلقها على الهواء أثناء وهي تناقش قضية الطلاق.

وتقمصت الإعلامية هبة الزياد دور الزوجة وهي تتلقي اتصال هاتفي من زوجها “انتي فين وبتعلمي أيه دلوقتي” فردت “انا عندي شغل وطالعه على الهواء أزاي تكلمني دلوقتي” وتقمص المتصل دور الزوج أكثر وصرخ بالإعلامية وقال “أزاي متعر فنيش وتستأذني انك طالعه هوا”  فردت عليه المذيعة “انا رديت عليك وأنا على الهواء من كتر الخوف منك ياخي” ليفجأها بقوله “انتي مش عاجبك كمان؟ طب انتي طالق” فانهارت الإعلامية باكية على الهواء وقالت “في داهية ” وهذا الرد قبل أن يضحك الجميع في الاستوديو معلنين على أن هذا المشهد “تمثيلية”.

وهذا بالفعل من الممكن أن يحدث في الحقيقة أن يتم الطلاق لأسباب تافهه لو تغاضي عنها الزوج والزوجة لأصبحت حياتهم ايسر مما هما عليه ولكن للأسف نري في مجتمعنا أن أسهل كلمه تقال هذه الأيام من الزوج انتي طالق وكانه يعاقبها وهي بالمثل تقول له على ابسط موقف طلقني.

شاهد الفيديو:


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    CMLX