شرين ليست الاولي….مشاهير هاجموا «الهضبة» أحدهم قال: «زي الكلينكس» وآخر «مش مطرب»

بعد قيام الفنانة شيرين عبد الوهاب بتوجيه إهانات الي الهضبة عمرو دياب وذلك خلال إحيائها حفل زفاف الفنان عمرو يوسف على الفنانة كندة علوش، تعرضت الفنانة الي هجوم شديد من محبي الفنان عمرو دياب وكان من أبرز من انتقد الفنانة هو المطرب والملحن عمرو مصطفي حيث هاجم شيرين بشدة عبر حسابة على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”.

مشاهير هاجموا الهضبة

وكان قد تم تداول فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيه الفنانة شرين وهي تغني في حفل الزفاف وبجانبها الفنان تامر حسني، ثم توقفت شيرين بشكل مفاجئ للتحدث إلى المدعوين، وقالت في الفيديو: “أحسن اتنين مطربين رجالة في مصر هما تامر وحماقي”،  واضافت قائلة “وعايزة أقول إن في واحد ثاني بقى خلاص راحت عليه” في اشارة منها للفنان عمرو دياب، وقام احد المدعوين بسؤالها “عمرو؟”  لتقول: “ده خلاص كبر في السن، احنا اللي جايين بقى”، ليصعد بعدها الفنان عمرو يوسف على خشبة المسرح ويمنعها من الاستمرار في الكلام.

وشرين لم تكن أول من أساء للفنان عمرو دياب، ونستعرض لكم عدد من المشاهير الذين هاجموا الهضبة.

محمد فؤاد
Image result for ‫محمد فؤاد‬‎

سبق وانتقد الفنان محمد فؤاد لطريقة تصوير الفنان عمرو دياب لبعض كليبات أغانية، حيث قال خلال برنامج “مصارحة حرة” مع الإعلامية منى عبد الوهاب ان عمرو دياب بيقدم نوعية فن عليها تعليقات كتير، وان الفن مش 5 بنات بيرقصوا ورا راجل وخلاص”، وسبق وقال محمد فؤاد خلال استضافته في برنامج “90 دقيقة” إن مسيرت هو وعمرو دياب كانت صعبة جدًا، وإن علاقتهما قوية، لدرجة أنهما في بعض الأوقات كانا يرتديان ملابس متشابهة لدرجة كبيرة، واضاف قائلاً: “عمرو بيحب يبقى طالع لابس كويس عشان مش عايز يفتكر إنه كان فقير”، كما قال أن الفنان عمرو دياب قد استولى على عدة أغاني منه قائلاً: “ديه حركات عمرو دياب النصف كم”،  وقال أن اغنية “ميال” الشهيرة التي غناها الهضبة كانت له في بادئ الأمر، إلا أنه أخذها منه ليصنع معها نجوميته.

محمد عبده 
Image result for ‫محمد عبده‬‎

خلال استضافتة في برنامج “العاشرة مساء” مع الإعلامي وائل الإبراشي، عبر الفنان السعودي الكبير عن رأية في الفنان عمرو دياب حيث قال إن عمرو دياب ليس مطربا ولكن صوته سليم، كما أكد أن الفنان عمرو دياب دائما ما يقول عن نفسه ذلك، وانه يحترم هذا الرأي جدآ.

إيمان البحر درويش

Image result for ‫إيمان البحر درويش‬‎

الفنان إيمان البحر درويش كان له رأي ايضآ الفنان عمرو دياب، حيث قال أن عمرو يحتل المرتبة الأولى في الوطن العربي من ناحية الأجر فقط، كما قام ايمان البحر درويش بانتقاد غناء عمرو دياب مع الموديلز في أغانيه، واضاف خلال لقائة في برنامج “100 سؤال” مع الإعلامية راغدة شلهوب ان غناء عمرو دياب مع الموديلز حرام في الفيديو كليب، وأضاف: “كل ما يثير الغرائز فهو حرام.. ممكن يتعمل فيديو كليب عظيم جداً مش لازم رقص يثير الغرائز.

حلمي بكر

Image result for ‫حلمي بكر‬‎

بعد انفصال عمرو دياب عن شركة روتانا هاجمه بشدة الموسيقار حلمي بكر، وأعتبر حلمي أن سبب المشكلة بين روتانا والهضبة هو أن “دياب” مازال يعتبر نفسه الأول والأفضل، وأنه خارج المنافسة.

محمد الغيطي
Image result for ‫محمد الغيطي‬‎

بعد قيام الفنان عمرو دياب بطرح كليب “القاهرة” مع الكينج محمد منير، هاجم الغيطي عمرو دياب وقال “انا مش من معجبي عمرو دياب ومش شايف أنه أضاف أي شئ للأغنية”. كما أضاف: “عمرو دياب كلام مستهلك عبارة عن الحب الحب الشو الشوق، عمرو دياب شكل يعتمد على السوشيال ميديا، لو كان طلع في زمن العندليب عمره ما كان هيشتهر، واضاف “عمرو دياب عامل زي (الكلينكس) ضد الخلود”.

شرين ليست الاولي….مشاهير هاجموا «الهضبة» أحدهم قال: «زي الكلينكس» وآخر «مش مطرب» و«مش عايز يفتكر إنه كان فقير»