مشاهير سقطوا ضحايا للخادمات منهم من تم تخديره وسرقته

يحتاج المشاهير والفنانين إلى من يساعدهم في أعمال منازلهم خاصة أن أعمالهم وإنشغالتهم تجبرهم بالبقاء خارج المنزل لفترات طويلة وعندما يعثرون على  أشخاص تتحمل مسؤليتهم يعطون لهم الثقة الكاملة ويعرفونهم على تفاصيل منزلهم وأيضاً اماكن متعلقاتهم الشخصية فأكثر الفانين تعرضوا للسرقة على أيدى الخادمات الخاصين بهم ومن بينهم.

مشاهير سقطوا ضحايا للخادمات منهم من تم تخديره وسرقته

الفنانة دينا.

تعرضت الفنانة الإستعراضية دينا للسرقة من قبل خادمها وقام بسرقة مجوهراتها ومع تحريات الشرطة اعترف الخادم بالسرقة وتمت إعادة المسروقات.

الفنانة ليلى علوي.

لم تسلم ليلى علوي من السرقة ووقعت هي الأخرى ضحية لجرائم الخادمات، فتعرضت لسرقة جميع مجوهراتها ومقتنيات ثمنية، قامت خادمتها بسرقتها  خلال عملية النقل من شقة السادس من أكتوبر إلى شقة الزوجية بالزمالك.

ماجدة زكي.

حالها مثل حال الفنانين إذا تعرضت ماجدة زكي للسرقة من قبل خادمتها السنغالية وتلقت الفنانة ماجدة زكي اتصالاً من سائقها الخاص بأنه قام بضبط خادمتها أثناء خروجها من المنزل في مدينة 6 أكتوبر، ولاحظ أن الخادمة كانت تحمل مجموعة من الحقائب، الأمر الذي أثار شكوكه فعندما اقترب منها وقام بتفتيشها وجد أنها استولت على ملابس ومبالغ مالية وأرادت الهروب، وتم ابلاغ الشرطة التي تولت التحقيقات.

الفنانة نرمين الفقي.

استغلت خادمتها إنشغالها بأعمالها وقامت بسرقة مشغولاتها الذهبية، فأبلغت أجهزة الأمن بتعرضها للسرقة، واتهمت خادمتها بالتورط في هذا الحادث، وقامت بالإرشاد عن الأماكن التي تتردد عليها الخادمة. وبعد عدة أيام تم القبض عليها وأرشدت عن مكان المسروقات.

الفنانة نورا.

قامت الخادمة الإفريقية  بتخدير الفنانة المعتزلة نورا، شقيقة الفنانة  بوسي  من خلال وضع حبوب مخدّرة داخل العصير. وقامت الخادمة بسرقة بكل محتويات شقتها وحينما  استيقظت الفنانة نوراإكتشفت  أن منزلها قد تمت سرقته بالكامل، ولم يتم القبض على الخادمة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of طارق
    طارق يقول

    الخادم يشتغل 24 ساعة ويتعب. والمفروض تكرمه مش تتهمه بالسرقة.
    دلع الفنانين الكلاب
    الفنان يسهر الليالي ويعزم الناس والحفلات وجلسات عمل ولما يسكر يروح يتهم الخادم بالسرقة