مشاهدة بث مباشر الحلقة الخامسة 5 من مسلسل أيوب على قناة الحياة

مشاهدة بث مباشر لمسلسل أيوب 2018،  الحلقة الخامسة،  على قناة الحياة، مساء اليوم الاثنين، بطولة الفنان مصطفي شعبان، والفنانة ايتن عامر، ضمن السباق الرمضاني هذا العام.

وحققت الحلقات السابقة من مسلسل أيوب، نسب مشاهدة كبيرة على موقع يوتيوب بعد أيام قليل من طرحها، حيث نال المسلسل اشادات الجمهور.

الحلقة الخامسة 5 من مسلسل أيوب
 بث مباشر الحلقة الخامسة 5 من مسلسل أيوب
بث مباشر الحلقة الخامسة 5 من مسلسل أيوب

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل أيوب

وتمثلت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل أيوب، في تعدي النجم مصطفي شعبان على زوج شقيقته “منصور” بالضرب المبرح داخل السجن، بسبب بيعه لمنزله بمستندات مزورة، وخيانة شقيقته وزوجها له، ثم يتنازل عن المحضر، كما تذهب “رغدة” زوجة مصطفي شعبان إلي منزل عمته، ويتكفلون بها بعد أن يكشفون لها ما تعرضوا له من ظلم من والد زوجها “أيوب”.

في الحلقة الرابعة لمسلسل أيوب، يخرج “منصور” من السجن، ويلتقي بـ”حسن الوحش” ويوعده بأن يبحث عن زوجة “أيوب” ويقنعها بالزواج منه، يشتري “حسن الوحش ” ايصالات الأمانة المستحقة على “أيوب” من التجار، حتى يقيم بهم دعوات قضائية أخرى، ويظل مسجون لأطول فترة ممكنة حتى يتمكن من اقناع زوجته بالطلاق منه لتزوجها هو.

كما يزور “مايكل” صديقه مصطفي شعبان، في أحداث الحلقة الرابعة لمسلسل أيوب، في السجن ويخبره بأن مدير البنك وجه له تهمة جديدة، بسبب ضياع مستندات قرض لاحد العملاء، والذي طالبه أن يلفقها له حتى ينقذ نفسه من المسائلة القانونية.

الحلقة الخامسة 5 من مسلسل أيوب 
الحلقة الخامسة 5 من مسلسل أيوب

الحلقة الخامسة 5 من مسلسل أيوب 

الحلقة الخامسة من مسلسل أيوب، تعرض اليوم الاثنين  الساعة الثانية عشر منتصف الليل، على قناة الحياة المصرية.

وتعرض الحلقة الخامسة لمسلسل أيوب هنا عبر هذا الرابط على القناة الرسمية لقناة الحياة على اليوتيوب.

أبطال مسلسل أيوب

مسلسل أيوب بطولة الفنان مصطفي شعبان والنجمة أيتن عامر ومحمد لطفي ومحمد دياب وهنا الزاهد وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

موعد عرض أيوب على الحياة

يعرض مسلسل أيوب يوميًا، في تمام الساعة 12 منتصف الليل على قناة الحياة المصرية، كما تعرض الحلقة الخامسة من أيوب اليوم ا في نفس التوقيت.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.