مشاجرة بين الفنانة (انتصار) و(حبيبة) مذيعة برنامج نفسنة تجعل الأخيرة تنسحب من البرنامج على الهواء

يبدوا أن برنامج (نفسنة) الذي يتم تقديمه على قناة (القاهرة والناس) الفضائية كتب عليه انسحاب معظم المذيعين الذين كانوا يشاركون في تقديمة، فمنذ وقت قريب قامت الفنانة (شيماء سيف) بإعلان انسحابها من البرنامج بعد خلاف وقع بينها وبين صديقاتها المذيعات في البرنامج، وكذلك قبلها بفترة قليلة قامت الفنانة (بدرية طلبة) التي كانت تشارك أيضاً في تقديم البرنامج بإعلان انسحابها منه أيضاً بسبب خلاف ماء وقع بينها وبين أسرة البرنامج.

الفنانة الشهيرة انتصار

مشاجرة بين انتصار وحبيبة

هذا وقد وقعت مشاجرة حادة بين الفنانة انتصار والمذيعة (حبيبة) في الحلقة السابقة من برنامج (نفسنة)، وقد حدثت هذه المشاجرة على الهواء وأمام الجميع، وقد جعلت هذه المشاجرة المذيعة حبيبة تنسحب من البرنامج على الهواء وتقوم بترك الإستديو نهائياً لانتصار، هذا وقد بدأت المشاجرة عندما استضاف البرنامج الفنان محمد سليمان.

حيث قالت له انتصار (دي بداية الفشل إنك تفكر نفسك هتنجح لوحدك)،  فقامت حبيبة بمقاطعتها قائلة (بجد؟ ماشي يا انتصار)،. فردت انتصار قائلة (على فكرة أنا مبفكرش كدة خالص، ومش شطارة إنك تقومي رامية كلمة وتكملي أسئلة عادي، إنتي لو هتلعبي اللعبة دي، فأنا جديرة بيها)،  فردت حبيبة قائلة (أصل اللي إنتي بتقوليه عكس اللي بتعمليه في الواقع تمامًا).

فغضبنت الفنانة انتصار وردت بعنف قائلة (لا أنا مش بعمل كدة، لأني مؤمنة بالعمل الجماعي، ومحدش من المذيعات التانيين اشتكى غيرك)، فقالت حبيبة (انا جزء من فريق العمل)، فقالت لها انتصار (إنتي عمرك ما هتبفي جزء من فريق العمل طالما دي مشاعرك)، فانسحبت حبيبة على الهواء وأمام الجميع من البرنامج.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. ميرا يقول

    اصلا تطلع ايه حبيبة الرخمة دي عشان تكلم انتصار كدا . دي لسه سنة اولي مذيعة ومتفهمش حاجة لكن انتصار فنانة بقالها عمر وبعدين اكبر منها لازم تحترمها اكتر من كدا وجدعة انتصار انها افحمتها وكبستها .. ف داهية ياحبيبة يارخمة