مسلسل “لعبة الحبار” Squid Game..لماذا يتم التحذير من مشاهدته

تجنب مشاهدة المسلسل إذا كنت تنفر من مشاهدة الدماء، لأنه يحتوي على العديد من مشاهد العنف والدماء التي تحدث أثناء المنافسات الصعبة والأحداث المميتة.

مسلسل لعبة الحبار Squid Game..لماذا يتم التحذير من مشاهدته

وقد حذر العديد من المشاهدين أي شخص يعاني من مشاكل ضعف في معدته، أن يتجنب مشاهدة هذا المسلسل، بسبب هذه المشاهد التي من الممكن أن تجلب اضطراب في المعدة لهؤلاء الأشخاص.

مسلسل لعبة الحبار

مسلسل لعبة الحبار Squid Game
مسلسل لعبة الحبار Squid Game

أعلنت Netflix عن خطط لإطلاق مسلسل كوري أصلي في عام 2019، إلا أن الإنتاج توقف بسبب تفشي فيروس كورونا، وتم استئناف التصوير مطلع العام الجاري، ليصدر لنا المسلسل الذي أحدث ضجة واسعة وهو “لعبة الحبار”.

قصة مسلسل لعبة الحبار

Squid Game أو “لعبة الحبار”، تدور أحداثه حول جون لي، الرجل المثقل بالديون الذي يفر دائمًا من عبء القروض بينما يسعى جاهداً لدعم ابنته وأمه، ولكن عندما تظهر فرصة لكسب ثروة، ينقض ععليها من أجل اقتناصها.

هذه الفرصة هي المشاركة في سلسلة من الألعاب الخطرة للحصول على فرصة لكسب 45 مليار يوان، ويصور المسلسل مجتمعًا غير عادل يحصل فيه الفائز على كل شيء مع انتشار الاحتيال والعنف.

أوجه التشابه بين “لعبة الحبار” و “Hunger Games”

رأى البعض أوجه تشابه بين “Squid’s Game”، وأفلام مثل “The Hunger Games” و “Battle Royale”، و أوضح المخرج بخصوص هذا الشأن أنه كان من المقرر في البداية إطلاق المسلسل كفيلم في عام 2008.

وأقر المخرج أنه خلال أزمة مالية جعلته يقضي الكثير من الوقت في المقاهي يقرأ القصص المصورة مثل Battle Royale و Liar Game، وتساءل عن شعوره إذا كان أحد المشاركين في تلك الألعاب، لكنه وجدها معقدة للغاية.

وأبدى رغبته في تحويل ألعاب الأطفال الكلاسيكية إلى نسخة أكثر عنفًا، حيث قال “هناك تناقض في تغيير ذكرياتنا الأكثر جمالًا إلى حقيقة مروعة”.

أبطال مسلسل لعبة الحبار Squid Game

أبطال المسلسل هما لي جونج جاي، وبارك هاي سو، الذين ساط اسمهما من خلال مشاركتهما في فيلم Time To Hunt، بالإضافة إلى وواي هاي جون، وأوه يونج سو، وهيون جونج.

ويأتي المسلسل من تأليف وإخراج هوانج دونج هيوك.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.