مسلسل كلام اصفر الحلقة 16 ملخص وأهم أحداث الحلقة السادسة عشر

ننشر لكم من خلال موقع نجوم مصرية متابعة مستمرة عن مسلسل كلام اصفر، من بطولة النجم الكبير إبراهيم الحربي، بالإضافة إلى هي الشعيبي، والنجم عبد الله الطليحي، وعقيل الرئيسي وفهد باسم وفؤاد علي، والكثير من الوجوه الشابة الصاعدة، وقصة وسياريو مريم نصير، وأخيراً إخراج المخرجة هيا عبد السلام، حيث يتم متابعة هذا المسلسل للكثير من المتابعين والذي نال على إعجابهم بسرعة كبيرة منذ صدور الحلقات الأولي وحتى هذه الحلقة.

مسلسل كلام اصفر

مسلسل كلام اصفر الحلقة 16

نواصل معكم اليوم أحداث مسلسل كلام اصفر الحلقة 16، حيث يعود سيف من المطار بعد أن كاد أن يسافر ليكشف بحبه لرنا، وذلك قبل أن تبادله نفس الشعور وتعترف لها أنها كانت تحبه وكادت أن تعترف له بحبها، ولكنها غير متأكده من شعوره ناحيتها لهذا السبب لم تفصح عن حبها له.

نتابع معكم أحداث مسلسل كلام اصفر للحلقة السادسة عشر حيث اعترف أيوب لدلال عن حبه الكبير تجاهها، على الرغم من زواج أيوب باخري، كما قام نبيل بالاعتراف بحبه لروان، ولكنه أفصح لها بأنه يخاف أن لا تستمر تلك العلاقة وتنقطع قريباً بسبب عده مشاكل خاصة به وبعمله.

وهناك أمور شيقة وأحداث رائعة تنتظرنا في الحلقة المقبلة فتابعوا معنا زوار موقع نجوم مصرية، حيث نقوم بنشر ملخص مسلسل كلام اصفر الحلقة السابعة عشر فور نشرها على التلفاز مباشرةً، ومن المحتمل أن نضع لكم توقعات الحلقة المقبلة بدايةً من الحلقة الثامنة عشر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.