مسلسل عوالم خفية: عادل إمام يدخل سباق الدراما الرمضانية..وهذه القنوات تذيع المسلسل حصريا

يعد مسلسل عوالم خفية من ضمن المسلسلات التي تعرض في شهر رمضان المبارك هذا العام 2018،  لتلحق بالسبق الرمضاني مع غيرها من المسلسلات الأخري المقرر عرضها هذا العام.

مسلسل عوالم خفية: عادل إمام يدخل سباق الدراما الرمضانية..وهذه القنوات تذيع المسلسل حصريا

ومع البرومو الذي تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ” فيس بوك” و”تويتر”،  وجد أن المسلسل سوف يكون له السبق في نسبة المشاهدة،  حيث حصل على نسبة مشاهدة عالية جدا،  عند عرض البرومو الخاص بالمسلسل،  وهو ما يتوقعه المخرج والمنتج رامي إمام، أن يكون مسلسله “عوالم خفية” هو المسلسل رقم 1 في دراما رمضان هذا العام،  من حيث نسبة المشاهدة.

أبطال مسلسل عوالم خفية

مسلسل “عوالم خفية” من بطولة الزعيم عادل امام ويشاركه بطولة المسلسل الفنانة الشابة بشري،   والفنانة هبه مجدي والنجمة رانيا فريد شوقي، مع الممثل الشاب  فتحي عبد الوهاب، والنجمة الشابة نور قدري، ويشاركهم البطولة،   أيضآ كلآ من  محمد عز، أحمد وفيق،   والفنان القدير أسامة عباس، أحمد عبد الله محمود، وغيرهم من النجوم،    و المسلسل من تأليف كلاً من محمد محرز،  أمين جمال، ومحمود حمدان والموسيفي التصويرية للفنان خالد حماد.

مسلسل عوالم خفية: عادل إمام يدخل سباق الدراما الرمضانية..وهذه القنوات تذيع المسلسل حصريا
مسلسل عوالم خفية: عادل إمام يدخل سباق الدراما الرمضانية..وهذه القنوات تذيع المسلسل حصريا

اقرأ أيضا

مفاجآت في مسلسلات رمضان 2018..تعرف على أهم المسلسلات والقنوات التي ستقوم بعرضها

إمساكية رمضان 2018: تعرف على أهم المواعيد في شهر رمضان ومواعيد الصلوات في شهر رمضان

فكرة مسلسل عوالم خفية

تدور فكرة المسلسل حول كاتب صحفي وروائي شهير، يرتبط بعائلته جدًا ويحب قضاء وقت كبير معهم، تقع في يد هذا الكاتب عدد من الوثائق الهامة والتي ترتبط بخيانة وفساد لعدد من المسؤولين في الدولة، مما يدفعه لنشر هذه الوثائق وهو ما يدخله في أزمات ومشاكل كبيرة، قد تعرض حياته وحياة أسرته للخطر.

مسلسل عوالم خفية: عادل إمام يدخل سباق الدراما الرمضانية..وهذه القنوات تذيع المسلسل حصريا 1 19/5/2018 - 9:33 م

كواليس مسلسل عوالم خفية

وكانت قد رشحت الفنانة داليا البحيري للمشاركة في المسلسل، إلا إنها اعتذرت لعدم اتفاقها مع المنتج على قيمة أجرها، وتم اختيار الفنانة بشرى لتؤدي الشخصية التي كانت مرشحه لها داليا البحيري، وتم ترشيح أيضآ الفنانة ليلى علوي للوقوف أمام عادل إمام في هذا العمل  إلا أنها بم تتوصل إلى اتفاق حول أجرها في المسلسل،  ثم تم ترشيح  الفنانة إلهام شاهين للشخصية، وأيضا اختلفت مع المنتج على قيمة الأجر المدفوع،  وتم اختيار الفنانة  أنوشكا لتقوم بأداء الدور ووجد الفنانة انوشكا، أن دورها في المسلسل غير مناسب لها،  وفي النهاية تم اختيار النجمة رانيا فريد شوقي.

القنوات التي ستقوم بإذاعة مسلسل عوالم خفية

ويعرض المسلسل على قناة “سي بي سي” الفضائية الساعة السابعة بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت السعودية، كما يعرض أيضآ بشكل حصري على شاشة التليفزيون السعودي Sbc

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.