مسلسل سلسال الدم ومواعيد الجزء الرابع واحداثه وأبطال جدد ينضمون إلى العمل

مسلسل سلسال الدم الذي حقق نجاح كبير من بدايه الجزء الأول إلى أن وصل إلى الجزء الرابع وهو يحقق نجاح منقطع النظير، مسلسل سلسال الدم ه بطلة لكوكبه من النجوم منهم بالفنانة الكبيرة عبلة كامل والفنان القدير رياض الخولى، وحقق المسلسل في أجزائه السابقة ونسب المشاهدة العالية من قبل الجمهور العربي في مصر وخارجها وقامت القناة قبل أيام بطرح برومو عرض المسلسل للتنويه عن موعد عرضه وإعادته.

مسلسل سلسال الدم

مسلسل سلسال الدم ومواعيد الجزء الرابع واحداثه وأبطال جدد ينضمون إلى العمل 1 3/11/2017 - 7:22 ص

مقالات اخرى قد تهمك:

فيديو.. القوة الخارقة تظهر بشكلها الحقيقي في صورة فتاة فعلت مالا يخطر على عقل بشر.. وانتشار الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وسط ذهول كل من شاهده

بالفيديو القطط السوداء بين الخرافه والحقيقة المتعلقه بالجن والعفاريت..وهل فعلا تجلب النحس؟

والذي انتظره الكثير من متابعيه وذلك قبل بداية شهر رمضان وحتى الآن بحيث انتهوا من عرض أحداث الجزء الرابع قبل شهر رمضان الماضي وينتظر الكثير منا موعد عرض هذا الجزء حيث صرحت إدارة mbc ستعرض باقي الحلقات المكونة من 30 حلقة ولكن أكد لنا بان هذه الحلقات هي بقية الجزء الرابع وليست بجزء خامس وتم الفصل بينهم من أجل التشويق.

مسلسل سلسال الدم ومواعيد الجزء الرابع واحداثه وأبطال جدد ينضمون إلى العمل 2 3/11/2017 - 7:22 ص

وينتظر أن يواصل الجزء الرابع من مسلسل سلسال الدم النجاحات التي حققتها الأجزاء السابقة من نفس العمل حيث تبرز أحداث المسلسل العديد من القضايا التي يعاني منها مجتمعنا المصري خاصة مناطق الصعيد وكيف يمكن معالجتها حيث تدور أحداث العمل في إطار درامي مشوق والصراع بين الخير والشر ويجسد الفنان رياض الخولي شخصية (هارون)  أما بطلة العمل الفنانة عبلة كامل فتقوم بدور (ناصرة)  التي تحاول الدفاع عن الحق وتقف في وجه كل ظالم.

ويتناول الجزء الرابع من مسلسل سلسال الدم الأحداث التي شهدتها ثورة 25 يناير ومدى تأثيرها على المواطنين المصريين مروراً بحكم الأخوان المسلمين وبعض المشاكل التي واجهتها البلاد بعد الثورة.

وقد أعلنت قناة mbc مصر مواعيد عرض المسلسل هي من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع في هذا التوقيت:

الساعة التاسعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة
الساعة العاشرة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة