مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 33 – أولي حلقات الأسبوع من المسلسل ومليئة بالأحداث الشيقة

نستكمل معكم المسلسل الشيق والصعيدي التي دائما ما تملئ الأحداث المشوقة والشاقة حلقاته ألا وهو مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع، ويعتبر مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلق 33 أولي حلقات المسلسل والتي سوف يتم أذاعتها في مساء يوم الأحد المقبل الموافق بيوم السادس عشر من شهر أبريل الجاري 2017 الحالي، وهي حلقة مميزة والأحداث المشوقة التي تمني المشاهدين مشاهدتها في يوم الخميس تملئ الحلقة، ولكن نحن لا نود أن نجعلكم تنتظروا كثيرا لذلك سوف نقوم بنشر لكم ملخص أحداث سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 33 في الفقرات القادمة من المقال.

سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 33

أحداث سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 32

قبل أن نتابع معكم أحداث مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 33 سوف نقوم قبلها بعرض لكم أهم الأحداث التي وقع فيها الكثي من الأحداث الشيقة والمثيرة والتي كان من أهمها قيام الشرطة بالتشديد على هارون فس السجن، ولا محالة لهارون أن يخرج من السجن بعد هذه التشديدات، وكذلك أستحالة أن يخرج من السجن براءة لأنه وضعها لا يسمح له وأن بدلة الإعدام في أنتظره ليدفع ثمن جميع جرائمه السابقة والبشعة.

سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 33
سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 33

أما هنية وشقيقتها فتشب بينهم خنافه وتنتهي هذه المعركة بخروج هنية من المنزل لتذهب إلى سراية زوج عمتها هارون بعد أن أخذت الأذن منه وتبدأ بمضياقة زينة، أما حمدان فهو يعتبر نفسه شيفا بعد أن علما أن زوجته صافية ترث نصف السرايا وزينة ترث ربع السرايا، أما نصره فهاشم يخبرها أن الضابط علاء قام بالطلب منه أن يأتي إلى المكتب لكي يواجه أنه بسبب ما حدث لكل من هارون مصلحيي.

سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 33
سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 33

أما علياء وعلاء فعلاقتهم تزداد يوما بعد يوما بعد أن تمكن علاء من القبض على الذي قام بقتل والدهم وأبنهم أيضا، وتعتبر هذه هي الأحداث التي جرت في الحلقة السابقة والآن دعونا نتابع معكم ملخص أحداث مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 33 في الفقرة السابقة.

سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 33
سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 33

أحداث سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 33

سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 33
سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 33

من المقرر أن تكون الحلقة الثلاثون من المسلسل مليئة بالأحداث المشوقة والمثيرة والتي سوف نتعرف عليها عقب قيام قناة أم بي سي مصر الفضائية بعرضها لكم ولنا في مساء يوم الأحد في تمام الساعة التاسعة مساء للمصرين وفي تمام الساعة العاشرة للأخوة السعودين أما في الأمارات فسوف يذاع في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

حلقات من مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع

يمكنكم متابعة حلقات الأسبوع الماضي من مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع : أهم النقاط التي تلخص مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 28 حتى الحلقة 23، بالإضافة لمتابعة الحلق السابقة من المسلسل :أحداث مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 32 – أخر حلقات الأسبوع.

ويذكر أن مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع يناقش الأحداث التي تجري في الصعيد بسبب مشكلة ” ألثأر” وهي مشكلة أنشرت في البداية بمحافظة صعيد مصر يدور أبطاله حول كل من هارون وهو النجم الكبير رياض الخوالي والنجمة الكبير عبلة كامل التي تجسد شخصية الحاجة نصره.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.