مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 29..طلب صفوت يد صافي للزواج

نتابع معكم أحداث مسلسل سلسال الدم كما عودناكم، ومن المعروف بأن المسلسل ملئ بالأحداث المشوقة والجديدة، ويوجد عدد كبير من متابعين الصفحة في انتظار هذه الحلقة بفارغ الصبر لذلك سنقوم بسرد التفاصيل المهمة من خلال موقع نجوم مصرية وكما يمكنكم متابعة تفاصيل الحلقة 27 قبل الأخيرة لمن فاته العرض: مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 27.. تعرف على التفاصيل بالصور

أحداث مسلسل سلسال الدم

ونذكركم بأهم نقاط الحلقة 28 الماضية لكي نقوم بربط الحلقات ببعضها، قامت بسمة بالذهاب إلى زوجها لتقوم بالاعتراف له بعدم موافقتها على الرجوع وطلب الخلع منه، كما أنها ستقوم بالرد على سؤاله الخاص بعلاقتها بفراج، ولكن بعد الاعتراف سيقوم حمدان بالتعصب عليها ومحاولة قتلها، ومن الجانب الأخر تعرضت نصرة للخسائر بسبب حمدان الذي يقوم بضربها بالسوق ليستولي عليه وحده، أما هيما فلم يتعلم من الدروس الماضية ويستمر في الوقوع في الأخطاء، ويمكنكم متابعة باقي التفاصيل من هنا: مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 28.. تعرف على التفاصيل بالصور

نبذه مختصرة عن أحداث مسلسل سلسال الدم بصفة عامة

تدور الأحداث في الجزء الرابع من المسلسل في قرى الصعيد والمتواجدة جنوب مصر والذي يدور عن حكاية الثأر المعروف بدايتها من أهل الصعيد جنوب مصر من خلال الصراعات المستمرة بين العمدة هارون ونصرة. كما يناقش مجتمع الصعيد بعد اندلاع ثورة يناير وتسلم الإخوان المسلمين لحكم مصر خلال الفترة الماضية.

أحداث مسلسل سلسال الدم
مسلسل سلسال الدم الحلقة 29

أحداث الحلقة 29 من مسلسل سلسال الدم

تم بالفعل خطبة كل من الضابط علاء وعاليه في وسط فرحه كبيرة جمعت أهلي المذكورين وقاموا بالاتفاق على الزواج في فترة قصيرة جداً لا تزيد عن شهرين، ويقومون باختيار المنزل الجديد ووضع الأثاث باختيارهم، واستطاعت صافي أن تحصل على حكم الخلع من هارون وقام صفوت بإبلاغه بهذا القرار الحاسم، وحزن هارون حزناً شديداً بعد سماعه لمثل هذا الخبر بعد أن حصلت منه على أكثر من ثلاثون مليون جنيهاً.

وطلب صفوت يد صافي للزواج ووافقت بالفعل على ذلك بعد انتهاء العدة، والعجيب أن عاليه تفكر في الانتقام بعد زواجها من الضابط علاء، لأنه هو الأمل الوحيد الذي يعيشون عليه حالياً.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.