مسلسل سلسال الدم الجزء الخامس والأخير في رمضان 2018- تعرف على مصير الحلقة الأخيرة

كشفت قناة MBC مصر بأن مسلسل سلسال الدم الجزء الخامس والأخير سيُذاع في رمضان 2018 ليدخل السباق الرمضاني لهذا العام من ضمن المسلسلات، حيث تمكن مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع من تحقيق نجاح باهظ والاستحواذ على نسب مشاهدة كبيرة جدا، من خلال الحلقات الأولى لها، والذي تقوم قناة إم بي سي مصر بعرضه على شاشتها.

أحداث مسلسل سلسال الدم ومصير أبطاله بالجزء الخامس1

أحداث مسلسل سلسال الدم ومصير أبطاله بالجزء الخامس والأخير

وشهدت الحلقة الأخيرة منه العديد من الصدمات والمفاجآت الغير متوقعة لمحبيه ومتابعيه، والتي قضت ببراءة الفنان رياض الخولي من تهمة قتل ابن الفنانة عبلة كامل، الأمر الذي أدي إلى انهيار نصرة وذهول الجميع، بالتزامن مع النطق بحكم براءة هارون.

ومن المقرر أن يتم عرض الحلقات الجديدة منه في شهر رمضان المبارك 2018، حيث ستشهد العديد من المفاجآت ومنها حبس عبلة كامل بتهمة توجيه الاتهامات المزيفة لـ رياض الخولي، فضلا عن دخول سالم السجن.

وتتجدد الصراعات بين نصرة وهارون وسالم، بعد قضائهما مدة السجن والخروج منه، بينما سينتقل يحيي إلى الصفوانين للعيش بها وإدارة ممتلكات والده، الذي سيتولى منصب وزير في الحلقات الجديدة.

أحداث مسلسل سلسال الدم ومصير أبطاله بالجزء الخامس
أحداث مسلسل سلسال الدم ومصير أبطاله بالجزء الخامس

بينما سينصلح حال فراج على يد زينب، بعد حبه وتعلقه الشديد بها، والتي قام باختطافها في الحلقات الأخيرة من الجزء السابق، حيث تنجح زينب في إقناع فراج بخطأ ما كان يرتكبه وتساعده في التغيير وإصلاح أحواله وسيتزوجها.

أبطال مسلسل سلسال الدم بالجزء الرابع والخامس

والجدير بالذكر، أن الجزء الرابع من مسلسل “سلسال الدم”، عرض قبل شهر رمضان الماضي وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا جدا، الشأن الذي جعله يتقدم في ترتيب عمليات البحث على جوجل عدد مرات، وقد قام ببطولته عبلة كامل ورياض الخولي، وكريم كوجك وماجد الشريف، ورامى وحيد وضياء عبد الخالق وراندا البحيري وأميرة هاني.

كما يوجد عدد عظيم من ألمع الفنانين المشتركين في الأجزاء الماضية، ومن المنضمين للـجزء الحديث الفنان العظيم أحمد بدير وأحمد سلامة ورانيا فريد شوقي، والمسلسل للكاتب العظيم مجدى صابر، من إنتاج لؤي عبد الله، والمخرج مصطفي الشال.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 تعليقات
  1. Avatar of الدلوعه
    الدلوعه يقول

    إلمسلسل في غاية الروعه

  2. Avatar of لللب
    لللب يقول

    لليقخ

  3. Avatar of عبدالرحمن البرنس
    عبدالرحمن البرنس يقول

    بصراحة انا اول واحد متابع المسلسل ده عبده البرنس باسم فيجو

  4. Avatar of للاء
    للاء يقول

    تلاخ