مسلسل سلسال الدم الجزء الأخير: صراع بين الخير والشر إلى ماذا ينتهي..موعد عرض المسلسل والقنوات التي ستقوم بعرضه

يعد مسلسل سلسال الدم من المسلسلات التي لاقت شهرة واسعة ، ولقد بدأ هذا المسلسل بجزء واحد بدأ تصويره في عام 2010 أي منذ حوالي 8 سنوات فهو ليس مسلسل حديث، وقد أعلنت قناة ام بي سي عن قيامها بعرض الجزء الأخير من المسلسل في رمضان، وسوف نتناول معكم في هذا الموضوع الأحداث المتوقعة للمسلسل.

مسلسل سلسال الدم الجزء الأخير

مسلسل سلسال الدم الجزء الأخير

مسلسل سلسال الدم

ولكن عند بداية تصوير هذا المسلسل واجهته العديد من المشاكل، إذا توقف تصويره بسبب قيام ثورة 25 يناير 2011،  ولم يتحدد وقتها موعد جديد لبدأ التصوير وبعد عام من توقفه استأنف صناعه تصويره مرة أخرى، وبمجرد الانتهاء من تصوير الجزء الأول لم يتم عرضه بل ظل حبيس العلب،  ثم تقرر عرض الجزء الأول منه في مارس 2013 وحقق وقتها نسبة نجاح كبيرة جدآ،  وهذا ما شجع أصحابه على تصوير جزء ثاني منه، وتم عرضه أيضآ ثم تقرر عمل جزء ثالث له،  ولقد حقق الجزء الثالث نسبة نجاح فاقت ما حققه الجزئين الأولين.

أبطال مسلسل سلسال الدم

مسلسل سلسال الدم من بطولة الفنانة القديرة عبلة كامل ويشاركها البطولة النجم رياض الخولى،  ومعهم نخبة كبيرة من النجوم الكبار والشباب مثل رامى وحيد،  وضياء عبد الخالق،  وراندا البحيرى،  وأميرة هانى، وكريم كوجك،  وماجد الشريف، بجانب عدد كبير من الفنانين المشاركين في الجزء الجديد،  مثل  الفنان الكبير أحمد بدير،  والمتألقة دائما رانيا فريد شوقى،  والنجم أحمد سلامة، والمسلسل  من تأليف الكاتب الكبير مجدى صابر، ومن إخراج  مصطفي الشال، والإنتاج للؤى عبد الله.

فكرة مسلسل سلسال الدم

يعد “سلسال الدم” من الأعمال الصعبة في تصويرها وفي طريقة الإعداد والتحضير لها،   فلقد تم تصويره بالكامل في صعيد مصر،   كما احتاج التصوير عدد من المشاهد تم تصويرها في مناطق جبلية وفيلات متعددة وشوارع وعدد من المحافظات،  وهو يدور حول الصراع بين الخير والشر بين الفنانة عبلة كامل والتي تمثل جانب الخير والفنان رياض الخولي والذي يمثل قوي الشر، ومن قوة الأحداث وشدتها وصل كل جزء من الأجزاء الأربعة إلى عدد حلقات تبلغ 60 حلقة.

الجزء الرابع والأخير من سلسال الدم

أما عن أحداث الجزء الأخير من المسلسل وهو الجزء الرابع أكد المؤلف أن هذا الجزء (الجزء الرابع) يركز على  حالة الفوضى التي سيطرت على البلاد بعد قيام ثورة 25 يناير، وصعود الإخوان إلى الحكم، وحالة الانفلات الأمني والتوتر التي حدثت،  واستغلال جماعة الإخوان ومحاولة فرض سطوتها وسلطتها على رجال الشرطة المصرية.

هذا وينتظر الجمهور بفارغ الصبر في هذا الجزء معرفة نهاية الصراع المحتدم بين “ناصرة”، والتي تجسدها النجمة عبلة كامل، وتمثل جانب الخير، و”العمدة هارون”، والذي يجسده الفنان الكبير رياض الخولى، ويمثل جانب الشر.

القنوات التي ستقوم بعرض المسلسل

أعلنت قناة ام بي سي مصر أنها ستبدأ في إذاعة مسلسل سلسال الدم بداية من اليوم الثلاثاء 15 مايو، على أن يكون موعد المسلسل الساعة الثامنة بتوقيت مصر التاسعة بتوقيت السعودية.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد