مسلسل ” سابع جار – الجزء الثاني ” الحلقة التاسعة عشر.. مواعيد مشاهدة المسلسل والإعادة على قنوات cbc وسي بي سي دراما.. فبراير 2018

مسلسل سابع جار الجزء الثاني الحلقة التاسعة عشر من المسلسلات التي لاقت نجاحًا كبيرًا في الفترة الأخيرة من  نهاية عام 2017، وقت عرض الجزء الأول من المسلسل،  بين المشاهدين وعلى مواقع السوشيال ميديا، على الرغم من الانتقادات التي وجهت للمسلسل بسبب عرضة لبعض المشاهد التي لا تتناسب مع عاداتنا الشرقية، إلا أن المسلسل قد حظي بأعلى نسبة مشاهدة من بين الكثير من المسلسلات الأخرى.

موعد مشاهدة الجزء الثانى من مسلسل سابع جار على قناة CBC

قصة مسلسل سابع جار الجزء 2

تدور أحداث مسلسل سابع جار الجزء الثاني في إطار إجتماعى كوميدى  بين الجيران في إحدى العمارات السكنية بمدينة مصر الجديدة، ليحكى قصة مجموعة من الأسر داخل العمارة السكنية،  ولكل أسرة قصة منفصلة عن الأخرى، وتتطرق القصة لتفاصيل ومشاكل كل أسرة على حدة، وأسرار وحوارات خفية خلف باب كل أسرة تحاول إخفاءه عن جيرانها، ويطرح قضايا والمشاكل التي تمر بها كل أسرة في إطار درامى شيق وممتع، مما جعل المشاهدين يرتبطون بالمسلسل، ففي كل حلقة يعرض مشكلة ومفاجأة بشكل جميل وفي إطار كوميدي بعيد عن العنف والابتذال، في المسلسل يعرض إحداثه بصورة مشوقة للجمهور بعيد ًا عن التطويل في أحداث المسلسل، هذا التطويل الذي يجعل المشاهد يمل من متابعة المسلسل.

أبطال مسلسل سابع جار الجزء الثاني

يضم العمل الدرامى سابع جار مجموعة كبيرة من كبار نجوم التليفزيون المصرى، منهم دلال عبد العزيز -شرين- هناء الشوربجى- أسامة عباس- صفاء جلال، وغيرهم الكثير من النجوم المميزين في أعمالهم التليفزيونيو الأخرى، كما يضم المسلسل مجموعة مميزة  من نجوم الشباب الصاعد، منهم سارة عبد الرحمن- دعاء حجازى- أحمد  داش- محمد علاء.

الجزء الثانى من مسلسل سابع جار

بعد النجاح الرائع المميز الذي حققه مسلسل سابع جار في الجزء الأول في العام الماضى، والذي أستمر طوال مدة عرض المسلسل طوال 47 حلقة وهو عدد حلقات الجزء الأول، يتم الآن الانتهاء من تصوير المشاهد الأخيرة من الجزء الثاني المسلسل  الذي أشغل مواقع السوشيال ميديا في الجزء الأول.

موعد مشاهدة الجزء الثانى من مسلسل سابع جار على قناة CBC
موعد مشاهدة الجزء الثانى من مسلسل سابع جار على قناة CBC

تابع ايضا:

موعد مشاهدة الجزء الثانى من مسلسل سابع جار على قناة CBC

موعد عرض مسلسل سابع جار الجزء الثاني،   يبحث عنه الكثير  ويتابعه الكثير فمسلسل سابع جار يطل علينا في العام الجديد 2018، حيث من المقرر عرض أولى حلقات الجزء الثانى من مسلسل سابع جار يوم الأحد الموافق 4 من شهر فبراير 2018  حيث أعلنت قناة cbc عرضها للمسلسل كعرض أول  عبر قنواتها وهي  قناة cbc دراما، وقناة cbc، في المواعيد التالية بتوقيت القاهرة.

مسلسل سابع جار الجزء 2
مسلسل سابع جار الجزء 2

العرض

موعد عرض  مسلسل سابع جار على قناة CBC

موعد عرض مسلسل سابع جار على قناة CBC دراما

العرض الأول للحلقة  19:00 (السابعة مساءاً ) 22:00 (العاشرة ليلاً )
الإعادة الأولى  5:00 (الخامسة فجراً ) 6:00 (السادسة صباحاً )
الإعادة الثانية  10:00 (العاشرة صباحاً ) 15:00 (الثالثة بعد الظهر )

إعلان مسلسل سابع جار – الجزء الثاني

تردد قنوات سي بي سي CBC الجديدة  العارضة لمسلسل سابع جار

القمر القناة التردد معدل الترميز – FEC
نايل سات قناة CBC 11488 (h) 27500 – 5/6
نايل سات تردد قناة CBC + 2 11488 (h) 27500 – 5/6
نايل سات تردد قناة CBC دراما 11488 (h) 27500 – 5/6

 عرض مسلسل سابع جار الجزء الثانى الحلقة التاسعة عشر

يتابع اليوم الكثير  أولى حلقات مسلسل “سابع جار” في موسمه الثانى على شاشة CBC، فهل سوف يكون هناك جدال حول الجزء الثانى كما تتسبب به الجزء الأول من المسلسل عند عرضه منذ أسابيع قليلة وهو ما سوف نتابعه معكم.

تذاع الحلقة التاسعة عشر من مسلسل سابع جار الجزء الثاني على شاشة CBC  يوم الأحد الموافق 4 مارس 2018 وتتوالى  الأحداث في المواعيد السابق ذكرها بالاعلى.

يمكن متابعة قناة CBC دراما على اليوتيوب  لمتابعة المسلسل على القناة الرسمية في حإلى فاتك وقت العرض والاعاده مشاهدة  ممتعة للجميع وفي انتظار ارائكم حول المسلسل وما تناوله من مشاكل,

نتابع معكم  من خلال موقعنا نجوم مصرية  الكثير من أخبار الفن  في قسم وجهات نظر على الموقع واخر أخبار المسلسلات المعروضة وكذلك أخبار الافلام في السينما العربية والاجنبية، فقط تابعونا على نجوم مصرية للأخبار الحصرية في شتى المجالات.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.