مسلسل رحيم الحلقة 3: ياسر جلال يواجه مؤامرات ويحاول استعادة حبه القديم

مسلسل رحيم هو واحد من أهم المسلسلات التي يفضل عدد كبير من المشاهدين أن يتابعها في شهر رمضان، فقد ظهر ياسر جلال بلوك جديد قبل عرض المسلسل، وقد أثار ذلك فضول العديد من المشاهدين على متابعة أحداث هذا المسلسل الذي تشاركه البطولة فيه الفنانة اللبنانية نور، وسوف نقوم في هذا المقال بعرض ملخص للحلقة الثالثة من المسلسل.

ملخص مسلسل رحيم

أبطال مسلسل رحيم

يقوم الفنان ياسر جلال بدور البطولة، وتشاركه النجمة نور اللبنانية، والنجم محمد رياض ودينا والفنان القدير حسن حسني بالإضافة إلى كوكبة من الفنانين من ذوات الموهبة.

ملخص الحلقتين الأولى والثانية من مسلسل رحيم

تدور أحداث المسلسل أيام ثورة 25 يناير 2011، حيث قام رحيم والذي يجسده الفنان ياسر جلال، بتهريب أموال طائلة وكميات من الذهب إلى خارج البلاد، لصالح عدد من رجال الأعمال، ويتم القبض عليه وحبسه في سجن العقرب لمدة 7 سنوات، ليخرج من محبسه فيجد والده قد ألقى به زوج أخته إلى الشارع ولا يجد أمامه سوى صديقه القديم محمد رياض الذي يأويه في منزله، مع والده بعد أن بحث عنه ليجده موجود في المقابر في حالة يرثى لها.

مسلسل رحيم الحلقة 3: ياسر جلال يواجه مؤامرات ويحاول استعادة حبه القديم 1 19/5/2018 - 9:13 م

بعد أن خرج رحيم من محبسه بدأ يبحث عن أخوه هشام والذي لم يظهر حتى الآن، وعندما يخرج مع صديقه يعود ليجد زوجة محمد رياض والتي تمثلها الفنانة دينا وابنته وأبيه الذي يجسده الفنان حسن حسني تحت قبضة عدد من الأشخاص الذين يبحثون عنه، ويحاول رحيم أن يحررهم من قبضة هؤلاء، الذين يخبرونه أن أخوه هشام مخطوف ويقوموا بإعطائه هاتف عليه رسالة، تثير فضول رحيم، ليجدها رسالة تهديد من أحد الأشخاص الذين كان رحيم يتعامل معهم.

الحلقة الثالثة من رحيم

في هذه الحلقة يحاول رحيم أن يفك شفرة الرسالة ليقوم بتحرير اخوه، فيبحث عن الأوراق التي كان يحفظها محمد رياض لديه ولكنهم عند ذهابهم لا يجدوها ويزداد الأمر غموضا، يبدأ رحيم في محاولة استعادة أمواله فيذهب إلى زوج أخته الذي يحاول قتله ولكن رحيم يتصدى لرجاله ويذهب إلى مكتب زوج أخته الذي يتعامل معه  بمنتهى اللطف مبررا موقفه من طرد أبو رحيم وأخوه من القصر بعد القبض عليه.

يذهب رحيم إلى حبيبته القديمة التي تمثلها الفنانة نور اللبنانية، ليجد أنها قد تمت خطبتها على شخص أخر ويكون اللقاء مثيرا، حيث تظهر نور وهي كلها شوق إلى رحيم.

يحاول زوج أخت رحيم أن يتخلص منه بتدبير مكيدة فيقوم بإرسال زوجته إلى رحيم لتوهمهم أنه يسيء معاملتها، وسوف تظهر في الحلقات القادمة هل تنجح هذه الخطة.

يمكنكم أن تقوموا بمشاهدة أحداث الحلقة الثالثة من رحيم عبر الموقع الرسمي لقناة cbc من هنا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.