تفاصيل مسلسل خلصانه بشياكه الحلقة 6 بطولة أحمد مكي وهشام ماجد وشيكو

نقدم تفاصيل مسلسل خلصانه بشياكه الحلقة 6 عبر موقع نجوم مصرية بطولة أحمد مكي وهشام ماجد وشيكو بالمشاركة مع بعض الممثلين الآخرين أمثال نسرين أمين وويزو وأوس أوس نجوم مسرح مصر وأيضا مقدم برنامج البلاتوه الكوميديان أحمد أمين، ويعرض المسلسل بكل حصري على مجموعة قنوات dmc ومقرر إذاعة المسلسل في تمام الساعة السابعة مساءا أي بعد دقائق قليله من أذان المغرب حسب التوقيت المحلى لمدينه القاهرة.

حلقات مسلسل خلصانة بشياكة

مسلسل خلصانه بشياكة الحلقة 6

وتبدأ الحلقة السادسة من مسلسل خلصانه بشياكة بتوتر في العلاقة بين الفنان أحمد مكي ويبسه التي تمثل شخصيتها الفنانة دينا الشربينى ورفضوا للزواج منها بسبب شكه في سلوكها، ويتزوج أحمد مكي الذي يجسد شخصيته “كله” من احد فتاة تدعى “عزيزة” ليكتشف حقيقه سلوكها بعد الزواج.

وشهدت الحلقة سخرية من الاعب رمضان صبحي وأيضا لاعب الزمالك باسم مرسى، عندما قال نوح أن رمضان صبحي لا يعرف شئ في الكورة غير الوقوف عليها، وعندما تم السؤال عن الاعب باسم مرسى تم الرد انه مش متابع والله.

مسلسل خلصانه بشياكه الحلقة 2

تبدأ الحلقة الثانية باكتشاف جيش الرجال الذي يقوده سلطان الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد مكي وجود رجل في جيش النساء قد تربى منذ الصغر بينهم وولائه كله لهم، وهذا الرجل يدعى محبوبي الذي يجسد شخصيته الفنان شيكو، وقرر جيش الرجال بقيادة سلطان ونوح الذي يمثل شخصيته الفنان هشام ماجد أن يحاربوا جيش النساء الذي يقوده كارما التي تمثل شخصيتها الفنانة دينا الشربينى، وقد قرر استخدام كافة أنواع الأسلحة وهى أحذية وأواني طهي.

ولكن ظهر الحاج والحاجة في أثناء بداية اندلاع الحرب ويمثل شخصية الحاج الفنان بيومي فؤاد بينما يمثل شخصية الحاجة الفنانة انتصار بسيارتهما، وهما اخر زوج وزوجة في كوكب الأرض الان، ويحاول كل منهم أن يبطل الحرب ويصلح الأمور حتى لا تتعرض الكرة الأرضية إلى الهلاك والانقراض ولكن يفشل.

وطلب الحاج من الطرفين عقد هدنه مدتها حوإلى شهر ومن يلتزم من المدة من جيش الرجال بقيادة سلطان ونوح، ومن جيش النساء بقيادة كارما أن يأخذ مخزن السلاح كاملا.

تفاصيل وأحداث مسلسل لمعى القط الحلقة 2 بطولة محمد عادل إمام

تفاصيل مسلسل الحصان الأسود الحلقة 2 بطولة أحمد السقا

مسلسل خلصانه بشياكه الحلقة 1

بدأت الحلقة الأولي بتنويه أن الأحداث الذي دارت في المسلسل في عام 2041 ببداية خلافات كبيرة بين الرجل والمرأة في حينها، ومن ثم يأخذنا المخرج ل20 عاما للماضي لكى نعرف اصل هذه الخلافات، فنتعرف على زوج وزوجه يمثل دورهم الممثل أحمد أمين والممثلة نسرين أمين يوجد بينهم بعض الخلافات في أطار كوميدي فيقرر الزوج بتطليق زوجته بعد فشلهم في حل هذه المشاكل.

وبعد ذلك تقوم الزوجة بتصوير شقة الزوجية وهى غير مرتبه وغير منظمة وتقوم برفعها على مواقع التواصل الاجتماعي وتكتب تعليق عليها أن زوجها هو من يفعل ذلك، فيعرف الزوج فيغضب ويقرر أن يرفع جميع بعض الصور والفيديوهات التي تمس زوجته ويرفعها أيضا على مواقع التواصل الاجتماعي لكى يرد لها الدين.

وبعد ذلك يقوم كلا من الزوجين عمل تجمع يتحدثون فيه عن مراره الزواج وأيضا القاء كل منهم شعر مناهض للأخر، مما تسبب هذا إلى وجود حرب بين الرجل والمرأة في المجتمع، واصبح حالات الطلاق كبيرة جداً واصبح كل منهم يطالب بإقصاء الطرف الثانى من المجتمع، وامتدد هذه الحالة الكبيرة من النزاع بين الراجل والمرأة إلى عالم كله، واصبح الأزمة كبيرا جداً جدا، ودقت طبول الحرب العالمية الثالثة بسبب هذه الأزمة، بالفعل اشتغلت الحرب العالمية الثالثة بين الرجال والنساء وادت إلى تدمير العالم.

ويتزعم أحمد مكي “سلطان” قبيله الرجال الذي يريد أن يهزم النساء ومن ثم يعملون خادمات عنده، وعلى الجانب الأخر تتزعم ويزو ودينا الشربينى وملك قوره قبيلة النساء.

وهناك بعض النقاط الهامة التي تلخص الحلقة 1 من مسلسل خلصانه بشياكة

  1. أن المسلسل يوضح حدوث حرب عالمية ثالثة بين الرجال والنساء والسبب في هذه الحرب هو الخلاف الذي حد بين الزوج والزوجة في الحلقة 1 من المسلسل.
  2. يقود جيش النساء دينا الشربينى بشخصية كارما ويساعدها كل من ويزو وملك قورة
  3. يقود جيش الرجال أحمد مكي بشخصية سلطان وأخوة نوح الذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد، أما الفنان أوس أوس يظهر في المسلسل بشخصيتين أخ وأخت.