مسلسل الطبيب المعجزة 21.. حالة جديدة لطفلة تعاني من المرض


وقعت العديد من الأحداث في مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة رقم 21، وهو من أكثر المسلسلات مشاهدة في الوقت الحالي ويتابعه الآلاف من عشاق المسلسلات الدرامية، حيث تضمن المسلسل في هذه الحلقة التعرض لإحدى حالات الأطفال.

في مسلسل الطبيب المعجزة 21 عرضت عائلة تعاني طفلتهم من أحد الأمرض حالتها على الطبيب المعجزة، والذي تمكن من تشخيص الحالة الأمر الذي أدخل السرور على قلب أسرة الطفلة وتوجهوا له بالشكر لما قام به من عمل إنساني وقدرته على تشخيص حالة ابنتهم الصغيرة.

وفي نفس الحلقة أيضا تدخل الطبيب المعجزة لتشخيص عدد من الحالات الأخرى، الأمر الذي جعل جميع طاقم التمريض وطاقم الاطباء ينظرون إلى هذا الطبيب نظرة احترام لخبرته الكبيرة في تخيص الحالات وإنقاذ الموقف.

معلومات عن مسلسل الطبيب المعجزة

تدور تفاصيل وأحداث المسلسل التركي الطبيب المعجزة حول أحد الأطباء الماهرين في مهنتهم حيث أنه قادر على تشخيص عدد من الحالات المرضية التي يعجز غيره عن تشخيصها، ويزيع صيته بين المواطنين والمستشفيات.

مواعيد مسلسل الطبيب المعجزة

ويعرض مسلسل الطبيب المعجزة يوم الخميس من كل اسبوع الساعة الثامنة مساء على قناة فوكس، كما أن المسلسل التركي يتم عرضه أيضا على الموقع الرسمي للقناة علة الإنترنت.

الشاب الملقب بـ”الطبيب المعجزة” كان يعاني في صغره من مرض التوحد وخلال مرحلة الطفولة حدثت له مواقف أثرت في حياته مثل فقدانه لشقيقته وفقدانه للأرنب الذي كان يحبه، فقرر ان يصبح طبيبا ليعالج المرضى وينقذهم من الموت.

وتعرض الطبيب المعجزة للعديد من المتاعب والمواقف في حياته بسبب إصابته بمرض التوحد، خاصة خلال التعامل مع زملاءه في العمل والمجتمع المحيط به، لكنه كان يحأول التغلب على هذه الأمور.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.