مسلسل الأسطورة ملخص أحداث الحلقة 25

    مسلسل “الاسطورة”  صاحب أكبر نسبة مشاهدة بين مسلسلات رمضان  حيث حقق نجاح كبيرا وأصبح المسلسل الأكثر شعبية في شهر رمضان وأصبح الحديث لرواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر بدون منازع في متابعة كل جديد عن المسلسل.كما استطاع الفنان “محمد رمضان” تقديم الدور بمستوى راقاً بعيداً عن الإسفاف ونال اعجاب الجماهير في مصر والعالم العربي.

مسلسل الأسطورة ملخص أحداث الحلقة 25 1 30/6/2016 - 11:13 م

   كما أخذت كثير من الشباب من ستايل الأسطورة أسوة لهم فبدوأ في حلاقة الذقن كما يفعلها وطباعة تيشيرتات عليها صورة الأسطورة وبدأت ظاهرة الأسطورة في الموضة تتشفي في المجتمع المصري.

    في هذا المسلسل لعب محمد رمضان بتجسيد شخصيتين في المسلسل  الأولي شخصية  رفاعي الدسوقي صاحب تاجرة السلاح والمهيمن على المنطقة التي يسكن بها والذي يحمي عائلته وتاجرته بالتعاون مع الفسادين من الحكومة حتى ينلقب عليه الكبار ويقتل في ظروف غامضة.

الشخصية الثانية  ناصر الدسوقي  الأخ الأصغر لرفاعي  صاحب الاخلاق والطباع الهادئة وطالب كلية الحقوق المتميز بين اصدقائه فحلمه كان الانضمام للسلك النيابي لكن سمعه اخوه تاجر السلاح حالت بينه وبين حلمه.

أحداث الحلقة 25 :-

   بدأت أحداث الحلقة المثيرة اليوم وجاء فيها لقاء مثير وشديدة اللهجة بين بدر رجل الحكومة الفاسد وبين ناصر الرفاعي تجادلا في امكانية قتل سلماوى شريك ناصر الدسوقي وعدو بدر حتى أقر له ناصر بلهجة قوية انا مش هقتل سلماوى علشان صاحبي في اداء قوى من ناصر الدسوقي { محمد رمضان } في مشهد مثير وقى بين الاثنين.

    حتى ذهب ناصر إلى مكان اختفاء سلماوى ولكن قابله بالخوف والشك فيه في محاولة نصيحته بالإخفاء بعيدأ عن الانظار والسفر للخارج ولكن دون جدوى وابلغه سيقتلوك  يا غبي.

*اداء تمثيلي رائع من حنان زوجة رفاعي الدسوقي { روجينا } في المشاهد التي جمعتها اليوم مع شهد وتوحة وفي مشهد محاولة اجهاض حملها من ناصر إخلاصاً لزوجها الأول رفاعي الدسوقي الأخ الأكبر لناصر.

     وفي مشهد أخير تم امساك سلماوى من قبل رجال بدر وكمال ضابط المباحث ليوجهم بدر ببعضهم مع ناصر الدسوقي بعد رفض ناصر قتل سلماوى وأخبار بدر بذلك حيث أعطي كمال مسدساً لناصر للتخلص من سلماوى واثبات وفائه  الاخير لبدر وتنتهى الحلقة عند هذا المشهد.

     ليترك المخرج المشهد مفتوح للمشاهدين وسط تساؤلات هل يقتل ناصر سلماوى شريكه وصاحب التغير الجزري لناصر في حياته بعد خروجه من السجن أم ينقلب على بدر هذا ما يحتوى احداث حلقة الغد بإذن الله


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.