أحداث الحلقة 26 من مسلسل الأسطورة 2016 الذي يُعرض على MBC

مسلسل الأسطورة الحلقة 26، تتوإلى أحداث مسلسل الأسطورة الرائع، الحاصل على أكبر نسبة مشاهدة في مسلسلات رمضان 2016، والذي يتصدر عمليات البحث في محرك البحث “جوجل”، مسلسل الأسطورة بطولة :- محمد رمضان، إخراج :- محمد سامي، تأليف :- محمد عبد المعطي.

مسلسل الأسطورة الحلقة 26

مسلسل الأسطورة الحلقة 26 :-

ففي الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل الأسطورة، قام ناصر بإرجاع شهد إلى ذمته وإلى البيت، بعد أن كانت قد تركت البيت وتم طلاقها من قبل ناصر، وذلك بعد إلحاح حنان وتوحه عليه، وبعدها يأتي مشهد حنان مع توحه، وترغب حنان في إسقاط حملها من ناصر، خوفاً على مشاعر حنان، ومراعاةً لموت زوجها، ولكن توحه ترفض وبشدة، ثم سرعان ما تعلم شهد بحمل حنان، وتذهب لتوحه لملامتها لعدم إخبارها بذلك، مع محاولة توحه لتهدئتها، ثم تذهب حنان وتتكلم مع شهد وتحاول مواساتها، ولكن دون جدوى.

وجاءت تمارا في مشهد مع أهل زوجها، مريم ووالديها، وتشكو إليهم خيانة زوجها لها مع صديقتها المقربة، ولكن كان رد أهل زوجة بالمبالاة، مع شماتة من مريم التي تخبرها بأن تطلب الطلاق، كما قالت لها تمارا عندما كانت هناك مشكلة بينها وبين ناصر، ثم تخبر والدة مريم بنتها بأن تُعجل من الحمل، حتى تأتي لناصر بولد، وتضمنه بجانبها، مع رد مريم بأنها ليست على عجلة، وأنها تحتاج إلى الوقت لمعرفة ناصر أكثر، وتطمئن له أكثر.

ويأتي مشهد آخر لأمين مع مرسي، اللذان يودان الانتقام من ناصر، وأن يأخذوا مكانه في السوق، وأن يعودوا كما كانوا، ولكن أمين يخبر مرسي بأن كل محاولاته آلت إلى الفشل، وأنه لا يوجد حل سوى قتل ناصر، ويأتي مشهد أخر يجمع بين الباشا وناصر، ويستكمل الباشا طلبه لناصر بقتل سلماوي، ولكن يرفض ناصر ذلك، لأنه شريكه وليست من سماته أن يخون شركائه، فيخبره الباشا بأنه يعصي أوامره وأنه سيفعل ذلك بدونه، فيرد عليه ناصر بأنه ما من أحد سيستطيع العثور على سلماوي، مما جعل الباشا يهدد ناصر، وينظر له نظرة غضب، مع عدم مبالاة ناصر وعدم خوفه منه، فيذهب ناصر لسلماوي الذي يقابله بالحرس الخاصين به، ويشك بأن ناصر قادم لقتله، رغم تحذير ناصر له وأخباره بأنهم سيقتلونه، إلا أنه يتركه ويذهب دون مبالاة لناصر بل خوفاً منه أيضاً.

استكمالاً لأحداث مهمة من الحلقة 25 من مسلسل الأسطورة :-

ثم تذهب حنان إلى الدكتور، لكي تحاول إسقاط حملها ولكنها لا تستطع ذلك، وتقوم باستغفار ربها، وتذهب تاركةً العيادة مسرعة، ثم يأتي مشهد يجمع بين شهد، التي ذهبت أكثر من مرة للدكتورة لمعرفة سبب تأخير الحمل، وناصر بغرفة شهد، حيث تبكي شهد وتقول لناصر بأنها تريد بيت خاص بها في أي مكان، فيخبرها ناصر بأنه موافق على أي شئ تتمناه، فتبكي مرة أخرى وتسأله ما إذا كان حزين لتأخر الحمل، ولكنه يواسيها ويخبرها بعدم حزنه، وأنه لم يحب غيرها، ولا يبالي بما إذا كانت حنان حامل أو لا، وأنه يريد الاستمتاع معها بشبابهما، في مشهد رومانسي رائع.

ثم يأتي المشهد الأخير والذي يجمع بين الباشا وناصر والضابط كمال، ويأتي رجال كمال بسلماوي، مُقيد ويتضح عليه علامات الضرب المبرح، فيصيح ناصر غاضباً ” غبي والله غبي مش قولتلك اهرب “، فيقول له الباشا، هذه الفرصة الأخيرة لك ي ناصر لإثبات ولائك ويعطي له المسدس لكي يقتل سلماوي، فهل يستطع ناصر قتله أم سيجازف ويقتل الحارس الذي بخلفه، ويخسر ولاء الباشا، هذا ما سنعرفه في مسلسل الأسطورة الحلقة 26، والتي سنقوم بعرض أحداثها بمجرد بثها، تابعونا لمعرفة أحداث مسلسل الأسطورة الحلقة 26، الملئ بالكثير من الإثارة والإمتاع.

تحديث:- أحداث مسلسل الأسطورة الحلقة 26 :-

في مسلسل الأسطورة الحلقة 26، لم يستطع ناصر قتل سلماوي صديقه، فيقوم الضابط بأخذ المسدس منه، ويخرج الباشا بدر مسدسه ويطلق النار على سلماوي، مع غضب شديد من ناصر، وصياح في سلماوي الذي لم يسمع كلامه.

ثم يتحدى ناصر الباشا بدر، الذي سخر من ناصر لتأثره على سلماوي، وقال له ناصر ” أقسم بالله ما هنولك اللي في بالك ي بدر”، فرد عليه بدر ” فلوس سلماوي توصلي كاملة ي ناصر وإلا تبفي دقيت الحرب “، فقال له ناصر ” اعتبرني دقيتها، وقام بأخذ سلماوي لدفنه.

واستكمالاً مسلسل الأسطورة الحلقة 26، يقوم بدر بتجميع كلاً من رنا سكرتيرة ناصر والضابط، والصياح بهم بأنه يريد فلوس سلماوي من ناصر، مع منادتهما بالفشلة.

استكمالاً لمسلسل الأسطورة الحلقة 26 :-

ثم يأتي مشهد بين ناصر والسكرتيرة، التي كان قد وظفها بدر لناصر، وتعمل لحساب ناصر، حيث حاولت التخفيف على ناصر، الذي اخبرها بأنه يريد السفر بعيداً، لأنه مل من كل شئ، وأن جميع أمواله بباريس وليست بمصر، فتسرع السكرتيرة إلى بدر لتخبره بتلك المعلومات الهامة في نظرها، ولكن لدهاء بدر يصيح بها ويخبرها بأن ناصر يعلم بأنها تعمل لحسابه، وأنه يريد منها أن ترسل رسالة له.

وفي مشهد من مسلسل الأسطورة الحلقة 26، قام ناصر بنقل شهد كما وعدها إلى شقة جديدة وكبيرة خاصة بها كما كان قد وعدها، وشعرت شهد بالبهجة والفرحة، والامتنان أيضاً لناصر الذي وفي بوعده سريعاً، وذلك رغم إلحاح توحه وحنان على شهد بالبقاء معهم في البيت، ولكن شهد فضلت الرحيل وقالت ذلك أفضل لكلاً منا، كما أيد ناصر رأي شهد أمام توحه، وقال ربما تصبح أفضل وتعود مرةً أخرى.

وفي مشهد أخر من مسلسل الأسطورة الحلقة 26، تكتشف سماح حقيقة زوجها أمين، الذي خدعها وأخبرها بأنه مازال يحبها، واكتشفت بأنه كان يريد العودة لها، لكي ينتقم من أخوها ناصر، حيث سمعته أثناء التنصت عليه، حيث كان يخطط هو ومرسي لقتل ناصر الذي كثرت أعدائه، ولكن سرعان ما قيدها أمين وضربها وحبسها بالمنزل، وفي نهاية مسلسل الأسطورة الحلقة 26، ذهب ناصر لمصنعه للسلاح، حينها فُوجئ بوجود بدر في انتظاره، ماذا سيحدث؟ هذا ما سنعرفه في مسلسل الأسطورة الحلقة 27.

وبعد أن انتهت الحلقة 27 من مسلسل الأسطورة، على أن ناصر قد عرف المكان الذي يختبئ به كلاً من أمين النمر، الذي قام بتعذيب أخته وتقييدها في السرير وحبسها في البيت، ومرسي، الذي قد نشر صور عارية لزوجته، وكلاهما كانوا يتفقون على قتل ناصر، فهجم عليهم وانتهت الحلقة 27 من مسلسل الأسطورة، أهرف ما حدث في مسلسل الأسطورة الحلقة 28.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

6 تعليقات
  1. Avatar of محمد سامي
    محمد سامي يقول

    شكراً للمتابعة

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    منتظر

  3. Avatar of محمد سامي
    محمد سامي يقول

    شكراً لكِ.