مسلسلات هندية ستعرض على قناة MBC Bollywood قريبا

تعتبر قناة امبيسى بوليود من اهم القنوات التي تعرض محتوى هندي مدبلج باللغة العربية في الوطن العربي, ويتابع القناة العديد من عشاق المسلسلات الهندية وقد قامت قناة امبيسى بوليود بشراء حقوق إذاعة بعض المسلسلات الهندية وحاليا تقوم بدبلجتها ومن المتوقع عرضها قريبا.

مسلسلات هندية ستعرض على قناة MBC Bollywood قريبا 1 16/8/2020 - 10:47 م

المسلسلات الهندية التي ستعرض على قناة MBC Bollywood

مسلسل حب خادع الجزء الثاني, بعد نجاح الجزء الأول الكثير من متابعين المسلسل بداء في البحث عن حلقات الجزء الثاني والقناة حاليا تقوم بدبلجة الجزء الثاني, تدور قصته حول شخصيات جديدة ونوع من الأثارة والتشويق والجريمة والألغاز ومختلف تمام عن الجزء الأول, وأبطال الموسم الأول لن يشاركوا في الموسم الثاني, وأحداثه حول الحب والانتقام.

مسلسل ارجع لي قبلاتي الجزء الثالث, هو من اهم المسلسلات التي ستعرضها امبيسى بوليود قريبا, حيث انه مليء بالأثارة والتشويق وقصص الحب, وتدور أحداثه بعد حادث بالاك وريتويك سوف يتم أخذهم إلى المستشفى, بالاك يستيقظ وريتويك في غيبوبة, وريتويك يفقد الذاكرة والكثير من الأحداث الممتعة في هذا المسلسل.

مسلسل لكنه لي الجزء الثاني, تدور أحداثة حول برينا وانوراج هما شخصان يحبان بعضهما كثيرا, لكنهما يتعرضان لعدة تجارب في الحياة تجعلهم في خلاف وتباعد, وكوموليكا الشخصية الشريرة تحاول أن تبعدهم عن بعضهم وتطلب من انوراج الزواج والكثير من الأحداث.

مسلسل هوس مايا الجزء الثاني, المسلسل الذي تابعه الكبير والصغير والذي طال انتظاره وعرضه أخيرا قناة امبيسى تقرر عرضه ودبلجته قريبا, بعد موت مايا في الجزء الأول تبدأ أحداث الجزء الثاني ولكن ارجون يأخذها الى المستشفى وهناك تستيقظ, وترحل سانج عندما ترى ارجون يهتم بمايا وهو من انقذها وأخذها إلى المستشفى, وتحاول سانج الانتقام منهم, هل تتخلى مايا عن الانتقام, وما دور الشخصيات الجديدة.